الأربعاء, 17 أكتوبر 2018

يوم مفتوح لزبائن "جيب رانجلر" من النساء

الإثنين 08 أكتوبر 2018 06:02 م بتوقيت مسقط

يوم مفتوح لزبائن "جيب رانجلر" من النساء

مسقط – الرؤية

 نظمت شركة ظفار للسيارات يومًا مفتوحًا لزبائنها من النساء في صالة عرض جيب بالوطية، بالتعاون مع فريق جايد عمان المتخصص في تنظيم المغامرات الصحراوية بمركبات الدفع الرباعي، وتضمّنت الفعالية التي أقيمت يوم 2 أكتوبر الجاري استعراضا لآخر المستجدات والتفاصيل ذات العلاقة بعلامة جيب وأحدث طرازاتها وتم تسليط الضوء على طراز الجيل الرابع من السيارة رانجلر الجديدة كليًا والتي تم طرحها مؤخرا.

وتعرف الحضور على أحدث تشكيلة من ملحقات موبار التي عرضت خلال الفعالية، إضافة إلى إتاحة الفرصة للحضور للقاء ممثلي فريق المبيعات بشركة ظفار للسيارات للرد على الاستفسارات، وأعضاء فريق جايد عمان الموهوبين في القيادة بالصحراء والاستفادة من خبراتهم، وفي نهاية الفعالية تم إجراء السحوبات للفوز بقسائم رحلات سفاري مقدمة من دليل عمان وهدايا قيمة أخرى.

وقال بيجو لوكوس، مدير التسويق بشركة ظفار للسيارات: لدينا قاعدة عملاء كبيرة من النساء في عمان، وبشكل خاص لعلامة جيب، والعديد منهن يمتلكن طرازات جيب رانجلر ويعشقن القيادة على الطرق الوعرة. وقد نظمنا الفعالية لنتمكن من التواصل معهن بشكل أفضل والحصول على ملاحظاتهن على تجاربهن مع سيارات جيب رانجلر، فضلًا عن تجربتهن الخاصة مع ظفار للسيارات أيضًا.

وشهدت الفعالية حضور أكثر من 40 امرأة من عملاء ظفار للسيارات وجايد عمان، وأعضاء نادي ملاك جيب عمان إلى جانب مجموعة من طالبات الكليات والجامعات من عشاق العلامة جيب. وبدأت الفعالية بكلمة زوينة العزري، مدير العلاقات العامة في ظفار للسيارات، إلى جانب كلمة ريبيكا مايسون، رئيسة فريق جايد عمان. وتم تقديم عرض مفصل للحضور حول تشكيلة طرازات جيب وأحدث الخدمات التي تقدمها ظفار للسيارات. واختتمت الفعالية بإجراء سحب خاص للحضور شهد فوز اثنين من زبائن ظفار للسيارات بقسائم مقدمة من فريق جايد عمان.