بلدية مسقط تستعد لتنظيم النسخة الثالثة من بطولة الكريكت

 

مسقط – الرؤية

كشفت بلدية مسقط صباح أمس عن تفاصيل بطولة الكريكت نسخة 2018، التي تنظمها للعام الثالث،بالتعاون مع نادي عمان للكركيت،برعاية عدد من الشركات والمؤسسات.

ومن المقرر إقامة البطولة خلال الفترة من 2 إلى 30 نوفمبر القادم، على أن تجرى المباريات يوم الجمعة من كل أسبوع بمتنزه القرم الطبيعي.

وأكدت بلدية مسقط خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس، أنَّ عدد المشاركين في البطولة قد وصل إلى 32 فريقاً، من ضمنهم 11 فريقاً من بلدية مسقط، و(5) فرق أهلية عمانية، و(16) فريقًا من مختلف شركات القطاع الخاص المختلفة.

وقد تضمن المؤتمر التعريف بأهمية البطولة ودورها في تعزيز الجانب الرياضي والمهاري لدى الفرق المُشاركة، كما تحدث عادل بن عبدالعزيز عرفة مساعد مدير عام المديرية العامة للموارد البشرية بالبلدية عن أهداف إقامة هذا النشاط الرياضي، مسلطًا الضوء على الاهتمام الذي تلقاه اللعبة في السلطنة من مختلف الشركات والمؤسسات.

وأشارعرفة إلى أن الكريكت تجمع 11 لاعبًا في مستويات متباينة من حيث الخبرة باللعب وعدد المشاركات، مما يمكن من إفادة بقية الأفراد من المهارات الرياضية الفردية وتطوير اللعب الجماعي، الأمر الذي ينعكس على تعميق أواصر التعاون والإخاء بين اللاعبين، وهي من ضمن الأهداف التي تضعها البلدية في اعتبارها عند إقامة أنشطة كهذه البطولة وغيرها. وقال محمد بن عبدالله المحروقي رئيس لجنة النشاط الرياضي ببلدية مسقط" نحرص على استثمار نجاح البطولة في نسخها السابقة بما يفضي لتطوير المهارات ومستوى الفرق المُشاركة".

 

تعليق عبر الفيس بوك