تطوير مستوى خدمات "إيليت" إلى درجة متقدمة

بنك عمان العربي يحتفل بافتتاح فرع صلالة ضمن مركز مالي متخصص

 

مسقطالرؤية

افتتح بنك عُمان العربي فرعه المحدَّث في ولاية صلالة، ضمن مركز متخصص بالخدمات المالية يضم إلى جانب البنك، فرع للشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، وشركة أوبار كابيتال المتخصصة بخدمات المستثمرين. الأمر الذي يعبر عن مساعي البنك الرامية إلى توفير مستويات عالية من الراحة ومنح العملاء تسهيلات مصرفية وتأمينية واستثمارية متطورة وتحت سقف واحد.

وأقيم حفل الافتتاح تحت رعاية سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبدالله الشنفري، رئيس بلدية ظفار، وبحضور رشاد بن محمد الزبير رئيس مجلس إدارة البنك، إلى جانب رشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي للبنك، وعدد من كبار الشخصيات وعملاء البنك في محافظة ظفار.

وقال رشاد المسافر: مثل الفروع الأخرى التي خضعت للتحديث، يتميز فرع صلالة بفلسفة تصميم جديدة وعصرية. كما يتميز باستخدام أحدث التقنيات وآخر المنتجات المبتكرة للبنك، إلى جانب تقديمه لخدمة شخصية ذات مستوى عالٍ. إضافة إلى مساحته الواسعة مع توفر مساحة فسيحة لمواقف السيارات. وقد تم تصميم الفرع ليكون جزءاً من مركز مالي متطور يقدم خدمات مصرفية وتأمينية واستثمارية تحت سقف واحد، الأمر الذي سينعكس إيجابًا على التجربة المصرفية المتكاملة لعملائنا في مدينة صلالة ومحافظة ظفار ككل.

ويعد فرع صلالة أحد أكبر الفروع التي خضعت للتطوير ضمن خطة بنك عمان العربي للتحول، فضلاً عن كونه الأول الذي يكون ضمن مركز مالي متكامل إلى جانب شركة أوبار كابيتال والشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، ويضم الفرع ستة صرافين و 11 موظفا في خدمة العملاء بطاقة استيعابية تصل إلى 80 عميل. كما يضم قسم متخصص بخدمات الشركات يستوعب ثلاثة مدراء علاقات، بالإضافة إلى 8 موظفين دعم مع صالة ملحقة به لعملاء البنك التجاريين.

وتعليقًا منه على مرافق خدمات زبائن إليت المطورة في فرع صلالة، قال المسافر: طورنا مستوى خدمات إيليت في فرع صلالة إلى درجة متقدمة جداً، حيث يضم مجلسين يتسعان لـ 25 عميلا، واستراحة قهوة مصممة على شكل مطعم للجلوس، وثلاثة مكاتب لمدراء العلاقات وقاعة اجتماعات تتسع لـ 20 شخصًا، إضافة إلى مواقف سيارات مخصصة لعملاء إيليت تضم مصعد لكبار الشخصيات يأخذهم مباشرة إلى قسم إيليت. هذه المميزات ستمنح عملاء البنك من النخبة تجربة راقية وذات خصوصية لا مثيل لها. ويهدف البنك إلى توفير مساحات متعددة للتدريب والترفيه ومشاريع التوسعة في المستقبل. ونتيجة لكل هذه التغييرات فإن هذا الفرع يتميز عن غيره من الفروع أنه يجمع بين عناصر مختلفة من التصميم وطريقة العمل بهدف توفير تجربة متقدمة وفعالة للعميل.

وأضاف المسافر أن فرع صلالة هو من أكبر الفروع في البلاد، مما يؤهلنا لتقديم تجربة مصرفية فعالة لعملائنا في صلالة. ونحن على ثقة من قدراتنا على تقديم خدمات ومنتجات تلبي تطلعات عملائنا الكرام إن لم تتجاوزها نظرا لما يتميز به هذا الفرع من سعة وإمكانيات، وهو خطوة في طريق تحقيق هدف جعل بنك عمان العربي البنك المفضل للعملاء في كافة أرجاء السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك