"صحار الإسلامي" يرعى مشاركة "المكارم" في مهرجان كرة القدم بالبحرين

 

 

مسقط – الرؤية

 

قدم صحار الإسلامي رعايته لمشاركة أكاديمية  المكارم في المهرجان الخليجي الرابع لكرة القدم تأكيدا على التزامه بدعم المجتمعات المحلية والشباب والناشئين. ويأتي ذلك امتدادا للدعم الذي يقدمه صحار الإسلامي للفعاليات الثقافية والرياضية التي تسهم في بناء الأجيال الصاعدة، وتواصلًا لجهوده في تعزيز التواصل مع المجتمع.

 

وقال سالم بن خميس المسكري، نائب المدير العام ورئيس صحار الإسلامي إن دعم الأجيال العُمانية الصاعدة يظل أولوية بالنسبة لنا في مبادرات المسؤولية الاجتماعية لدينا كمؤسسة مالية تركز في جهودها على المجتمع، وإذا نظرنا إلى شريحة الناشئين والشباب في السلطنة سنجد الكثير من الموهوبين بينهم، وقد مثلت هذه البطولة الإقليمية فرصة عظيمة لتقديم تجربة اجتماعية ورياضية إيجابية لهذه الفئة لإبراز مواهبهم من جهة، وكذلك لتعزيز أنماط الحياة الصحية وثقافة الرياضة لدى الناشئين من جهة أخرى.

 

وقد شارك فريق المكارم في البطولة التي أُقيمت فعالياتها في مملكة البحرين، وتنافسوا مع 15 أكاديمية من مختلف دول المنطقة في منافسات مثيرة للظفر بالفوز استمرت لأربعة أيام. وكان فريق الأكاديمية ممثلاً لسلطنة عُمان في البطولة، وأبرز خلالها مواهب الناشئين الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و 12 عاماً، وخاضوا مباريات قوية وصولاً إلى الدور الثاني.

 

وتوجت مشاركة الفريق في المهرجان باختيار مشاري خالد المخيني كأفضل لاعب في المهرجان بعد إظهاره مهارات استثنائية وواعدة  في مستقبل كرة القدم بالسلطنة. وفي الحفل الختامي قدم سالم بن خميس المسكري نائب المدير العام ورئيس صحار الاسلامي هدية تذكارية إلى سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة في ممكلة البحرين.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك