مجلة مرشد تنثر بذور المعرفة وتغرس حب القراءة في مدارس صور

...
...
...
...

 

صور- حمد بن صالح العلوي

زارت مجلة مرشد، مجلة الأطفال المفضلة، مدرسة العيجة للتعليم الأساسي ومدرسة البهجة للتعليم الأساسي ومدرسة سلطان بن مرشد للتعليم الأساسي في ولاية صور بجنوب الشرقية؛ حيث تعرف الطلاب والطالبات على المجلة وما تحويه من موضوعات مخصصة للأطفال.

وقدمت عائشة بنت حمد الغيلانية مديرة مدرسة العيجة للتعليم الأساسي شكرها وتقديرها للطاقم التحريري المميز وعلى رأسهم حمود بن علي الطوقي، راجية تزويد المدرسة بأعداد من المجلة حتى تكون الطلبة على اطلاع دائم. وقالت فخرية بنت خميس العلوية مساعدة مديرة المدرسة إن القارئ لمجلة مرشد يرى ويقرأ عبارات سلسة سهلة، تقدم المعلومة والمعرفة للقارئ بصورة مبسطة، مشيرة إلى أن مجلة مرشد تحوي قصصا مصورة معبرة واضحة وحكايات مسلية، إضافة إلى مسابقات هادفة.

وقال فايل بن سعيد العلوي المنسق الإعلامي في مدرسة سلطان بن مرشد للتعليم الأساسي: "سعادتنا لا توصف حينما نرى أبناءنا الطلاب وفي أيديهم المجلة يقرأون، فنحن نؤمن أن القراءة غذاء للفكر وتفتيح للأذهان، فشكرا للطاقم الإداري والاشرافي وأسرة التحرير في مجلة مرشد".

وأشادت بدرية بنت ناصر العلوية أخصائية الأنشطة المدرسية في مدرسة البهجة للتعليم الأساسي بمحتويات المجلة وتضمه من فوائد جمة، داعية إدارات المدارس تشجيع الطلاب وأولياء أمورهم على الاشتراك في المجلة، لضمان تثقيف الطلاب بالمعارف والمطالعات النافعة.

تعليق عبر الفيس بوك