"اكتشف أمريكا" في "لولو" حتى 14 أكتوبر

 

مسقط – الرؤية

أطلق لولو هايبرماركت "مهرجان اكتشف أمريكا 2018" للترويج لأفضل المُنتجات الأمريكية في السلطنة، ويستمر حتى 14 أكتوبر، ويتضمن عرض مجموعة واسعة من المنتجات التي تمَّ طرحها خصيصا من الولايات المتحدة للمتسوقين في لولو وتشمل منتجات غذائية وغير غذائية وصحية ومنتجات تجميل من الولايات المتحدة بأسعار خاصة.

ويقام المهرجان في فروع مختارة من لولو. وقد افتتح العرض الترويجي برعاية ستيفاني إل هاليت، نائبة رئيس البعثة في سفارة الولايات المتحدة في مسقط، بحضور المسؤولين والموظفين في لولو وعملائه. ويستضيف لولو المهرجان للمرة الرابعة في عُمان.

وقالت هاليت: نحن على يقين من أن عرض "اكتشف أمريكا" سيكون بمثابة منصة لتعريف وترويج أفضل العلامات التجارية الأمريكية بين المجتمعات المحلية وقسم كبير من المجتمعات الأجنبية في سلطنة عُمان. إنها مناسبة للتوافق بين ثقافتي البلدين. وقال شبير كي أي، المدير الإقليمي لمجموعة لولو في السلطنة: ننظم عرض اكتشف أمريكا  للمرة الرابعة في سلطنة عُمان، ويعد العرض بالتأكيد فرصة استثنائية للعملاء لاستكشاف وتجربة المأكولات الشهية. ونحن سعداء للغاية بشأن الاستجابة الهائلة التي تلقيناها من عملائنا. ونأمل في تقديم المزيد من العروض الترويجية المُبتكرة للمتسوقين في المستقبل.

وقد جلب لولو الأطعمة الطازجة والمجمدة والفطائر والكيك والشيكولاتة من أفضل العلامات التجارية الأمريكية للترويج لها. كما يجري طرح عدادات أخذ العينات الخاصة في المتجر طوال فترة العرض، مما يتيح للعملاء الحصول على مذاق حقيقي لبعض من أفضل الأطباق الأمريكية المعروضة للبيع. وسيشتمل العرض على علامات تجارية شهيرة مثل كيلوجز، ماكين، جيلو، بيرتولي، فوجرز، سموكر، كويكر، جاتوريد، برنجلز، سن سويت، هنتس، ام اند ام، هيرشي، كرافت، دولي، تركي هيل، سيليت وإيجو وغيرها الكثير.

ومع حوالي 152 متجرا في المنطقة، نجحت مجموعة لولو في إيجاد مكانة متميزة في قطاع البيع بالتجزئة. مع التزام المجموعة الذي لا يلين بتقديم الأفضل لعملائها باستمرار.

تعليق عبر الفيس بوك