"الوزراء" يُكلّف الجهات المعنيّة باتخاذ الخطوات اللازمة.. وترحيب مجتمعي واسع

توجيهات سامية بترقية موظفي الدولة العمانيين دفعة 2010

مسقط- العمانية

تفضّل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- فأصدر توجيهاته السامية بترقية موظفي الدولة العمانيين دفعة عام 2010.

وقد أصدر مجلس الوزراء أمس بيانًا فيما يلي نصه: "في إطار الاهتمام المتواصل لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- بأبناء هذا البلد العزيز وتهيئة للظروف المناسبة لكل ما من شأنه تحقيق الصالح العام، فقد تفضّل جلالته- أبقاه الله- فأصدر توجيهاته السامية بترقية موظفي الدولة العمانيين دفعة عام 2010. وبناءً عليه كلّف مجلس الوزراء في جلسته أمس الأحد الجهات المعنية باتخاذ ما يلزم من خطوات لوضع التوجيهات السامية الكريمة الصادرة في هذا الصدد موضع التنفيذ".

من جهته، ​رفع معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية أسمى آيات الشكر والعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- على توجيهات جلالته السامية بترقية موظفي الدولة العمانيين دفعة عام 2010. وأكد معاليه أنّ كافة الجهات المعنية ستعمل لوضع هذه التوجيهات الكريمة موضع التنفيذ، وأنّ وزارة الخدمة المدنية سوف تقوم بتنفيذ الإجراءات المطلوبة منها فيما يتعلق بها من اختصاص في هذا الشأن.

ولاقت التوجيهات السامية ترحيبا مجتمعيا واسعا؛ حيث انتشرت أمس عبر وسائل التواصل الاجتماعي الإشادات والتهاني بين جموع الموظفين.

تعليق عبر الفيس بوك