تسليم 21 فيلا يحيط بها أكبر حوض مائي (لا جون ) في مجمع سكني بالسلطنة

"زين للتطوير العقاري" تحتفل بـ 10 سنوات على تأسيسها

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...


-المشروع يبعد 15 كم عن مطار مسقط و1.5 عن الواجهة البحرية في السيب  
-مشعل الرئيسي: مشاريعنا ذات بصمة خاصة تمزج بين الحداثة والتراث العُماني
 خولة محمد: مشروعنا في سور آل حديد يُعدّ مكانًا مثاليًا لسكن العائلات خاصة


مسقط – الرؤية
 
احتفلت شركة زين للتطوير العقاري، بمرور 10 أعوام على تأسيسها والبدء في أعمال التطوير العقاري بالعاصمة مسقط، من خلال مؤتمر صحفي شهد حضورًا كبيرًا من الإعلاميين والصحفيين الذين مثلوا مختلف وسائل الإعلام بالسلطنة، حيث تم خلاله الإعلان عن تسليم 21 فيلا من المرحلة الخامسة لمجمع دار الزين بمنطقة سور آل حديد  بولاية السيب.


وقال مشعل بن محمد الرئيسي الرئيس التنفيذي لشركة زين للتطوير العقاري بأن نشاط الشركة بدأ عام 2008م كشركة متخصصة في مجال تطوير المشاريع العقارية المتكاملة آمنت ببصمة الإبداع والتميز وفق أحدث المواصفات العالمية، مستلهمةً ذلك من طاقمها الطموح الذي وضع الريادة هدفه الأول والأخير.

وأضاف: من خلال الخبرة العريقة التي اكتسبتها الشركة فقد تمكّنا من رسم بصمتنا الخاصة على مشاريع التطوير العقاري الكبرى التي تقف خير شاهد على الإبداع وروح التألق بتركيزها المطلق على أدق التفاصيل في التصميم، وكذلك المزج المتوازن والمدروس بين الحداثة والتراث العُماني والمواصفات العالمية سواء في الديكورات أو استغلال المساحات بشكل دقيق يلبي احتياجات أصحاب الوحدات السكنية بمختلف أنواعها.

وذكر بأن الشركة عملت خلال السنوات الماضية على تطوير وجهة سكنية ترقى إلى أعلى المعايير؛ لذلك حرصت على أن يكون لدى عملائها الخيارات والخدمات التمويلية التي تتناسب مع احتياجاتهم، من خلال الشراكة مع أبرز البنوك العاملة في السلطنة، الأمر الذي سيمكن الراغبين في الشراء على الاختيار بين مختلف العروض والحلول التمويلية التي تقدمها لهم هذه المصارف.

وأشار الرئيسي إلى أن زين للتطوير العقاري تعمل حاليًا على إنشاء مشروع فلل المنى جاردنز بمنطقة المنى  بولاية بوشر، حيث سيتم تسليمها عام 2021م، موضحًا بأن ما يقارب 80% من الوحدات السكنية في المشروع تم بيعها، وهو أمرٌ يُعد مفخرة للشركة والعاملين فيها وكذلك للقطاع العقاري في السلطنة.

من جهة أخرى تحدثت خولة بنت محمد عبدالله المدير العام لشركة زين للتطوير العقاري عن المرحلة الخامسة لمجمع دار الزين بمنطقة سور آل حديد في ولاية السيب، قائلة بأنها تحوي 21 فيلا يحيط بها أكبر حوض مائي (لاجون) في مجمع سكني بالسلطنة، وهي تأتي بمرافق عامة وخاصة مثل النادي الصحي وقاعة ألعاب للأطفال والمقهى الداخلي المجهز للاستعمال الشخصي.

وأضافت بأن هذه الفيلل تأتي ضمن مشروع مدينة سكنية متكاملة تحوي 304  فيلل من طابقين، وتحوي كل فيلا 3 و 4 غرف نوم ذات مساحة واسعة مع مواقف للسيارات لكل فيلا، بالإضافة إلى بنية متكاملة من الخدمات، تحيط بها منطقة خضراء من الأشجار.

وأكدت بأن المشروع بما يحويه يُعدّ مكانًا مثاليًا لسكن العائلات خاصة؛ إذ يمتاز بمواصفات المجمع المتكامل في الخدمات، والمجهز بأحدث بنية تحتية متكاملة وتصميم هندسي جميل  يجمع بين الأصالة والحداثة معًا، ويضم مسبحًا  للمقيمين والمستأجرين، وحديقة واسعة ، ومساحة مخصصة للشواء، وملاعب كرة السلة، وملعبا للتنس، وملعب كرة القدم، وناديًا صحيًا مجهزًا بالكامل، ومساحات واسعة  لممارسة المشي والتنزه للعائلات والأطفال بالإضافة إلى حضانة، كما تتوفر الحراسة على مدار الساعة مع توفر كافة خدمات الصيانة.
وقد حظي المشروع في جميع مراحله بإقبال كبير على الشراء وكذلك الاستئجار، وتتراوح القيمة الإيجارية للفيلا الواحدة المجهزة بمطابخ أوربية فاخرة ومكيفات بمواصفات عالية بين 420 -1200 ريال.
وأشارت إلى أن للشركة مشاريع أخرى، عملت عليها لتشكيل علامة فارقة للقطاع العقاري في السلطنة وإيجاد نموذج خاص للإلهام في الفكرة والإبداع في التنفيذ، ومنها مبنى مرتفعات الزين السكني في روي، ومبنى زين السكني بالعذيبة الذي يتكون من 48 وحدة سكنية فاخرة، ومشروع طوي الزين في منطقة الحيل الذي يضم 41 فيلا.

 

يُذكر أن مشروع دار الزين بمراحله الست يقع في مكان مثالي يجمع بين رفاهية العيش في المناطق الخاصة البعيدة عن صخب المدينة، مع الحفاظ على مسافة قريبة من مراكزها التجارية المهمة؛ حيث يبعد خمس عشرة دقيقة من مطار مسقط الدولي، ومشروع مدينة العرفان كما يقع على بعد 1.5 كم  فقط من الواجهة البحرية لولاية السيب  والعريمي بوليفارد.

تعليق عبر الفيس بوك