تعيين رئيس جديد لمجموعة التجزئة المصرفية ببنك صحار

 

مسقط - الرؤية

أعلن بنك صحار عن تعيين خليل بن سالم الهديفي رئيساً لمجموعة التجزئة المصرفية في البنك؛ حيث باشر الهديفي عمله ابتداءً من أول أكتوبر الجاري، ليكون على رأس عمليات التجزئة المصرفية في البنك، ويشرف على تطوير كل جوانبها، ويسهم في استراتيجية البنك لتحقيق النمو المستدام وتقديم القيمة المضافة للزبائن.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لبنك صحار: "سعداء بانضمام خليل لفريق الإدارة التنفيذية بالبنك، حيث يتمتع بمؤهلات عالية وخبرة واسعة تمتد لحوالي عقدين من الزمن في قطاع التجزئة المصرفية. وقد بدأنا في بنك صحار خطة شاملة لنصبح مؤسسة خدمية رائدة في السلطنة تُساعد الزبائن والمجتمع ككل على النمو والازدهار. وبالنظر إلى ما يمتلكه خليل من سجل مشرف في إدارة فرق العمل عالية الكفاءة، سيُساهم في دعم وتنفيذ استراتيجيتنا، ومواصلة مسيرة النمو وتعزيز كفاءة قسم التجزئة المصرفية لدينا، ويسرني بالنيابة عن أسرة بنك صحار أن أهنئ خليل على تعيينه وأتمنى له كل التوفيق والنجاح".

ويأتي تعيين الهديفي ضمن استراتيجية الموارد البشرية في البنك لتوظيف الكوادر العمانية الشابة والمؤهلة بما يتماشى مع التوجهات الوطنية للتعمين، لا سيما في مناصب الإدارة العليا، وهي استراتيجية حققت للبنك نسبة تعمين تتجاوز 90 بالمائة.

وفي معرض تعليقه على انضمامه لأسرة بنك صحار، قال الهديفي: "يمتلك بنك صحار مجموعة متنامية من منتجات وخدمات التجزئة المصرفية المتميزة والمبتكرة، ومع استمرار توجهات البنك وتسارعها من أجل تعزيز ما يقدمه للزبائن والتزامه برفع مستويات كفاءته في تقديم الخدمات، فإنه لمن دواعي سروري أن أنضم إلى أسرة بنك صحار والعمل مع فريق رائد في مجاله بالقطاع المصرفي. وأود أن أشكر البنك على هذه الفرصة الرائعة، وأتطلع مع الفريق لاستكشاف آفاق أرحب وتقديم مستويات جديدة للتميّز في الحلول المصرفية المقدمة، وتعزيز التجربة المصرفية للزبائن".

وينضم خليل بن سالم الهديفي إلى بنك صحار حاملاً معه خبرة تزيد على 18 عاماً في القطاع المصرفي، لا سيما في مجال التجزئة، وإدارة الثروات، والتخطيط الاستراتيجي، وإدارة المنتجات والأفراد. ويحمل الهديفي درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة نورثامبتون في المملكة المتحدة، وشغل سابقاً منصب نائب المدير العام ونائب رئيس التجزئة المصرفية في أحد البنوك المحلية.

تعليق عبر الفيس بوك