اختتام برنامج تطوير مهارات موظفي البلديات بالبريمي

 

البريمي - سيف المعمري

اختتمت وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافطة البريمي البرنامج التدريبي "تطوير مهارات القيادات الإدارية" الذي نظّمته الوزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 4 أكتوبر، واستهدف المختصين بديوان عام الوزارة والمديريات والبلديات بالمحافظات وبعض المختصين من جهات حكومية أخرى.

وشارك في اليوم الختامي المهندس مروان بن عبدالله الفارسي مدير بلدية البريمي القائم بأعمال مدير عام بلديات محافظة البريمي بحضور الخبير الفني بالمديرية وبعض المختصين حيث قام راعي الختام بتوزيع شهادات المشاركة على المتدربين وتكريم المحاضر والمؤسسة المنفذة للبرنامج.

وقدم البرنامج المدرب الدكتور حسين العساف وتطرق إلى عدد من المحاور التي تهدف لتعريف المشاركين بالمفاهيم الحديثة في القيادة الإدارية وتعريفهم على طبيعة قيادة الآخرين ضمن منهجيات وأساليب حديثة وتدريبهم على تطبيق الأساليب الفاعلة في قيادة العاملين وتوجيههم وتحفيزهم وتمكينهم في العمل وتفويض الصلاحيات على أسس علمية. كما اشتمل البرنامج على زيادة قدرة المشاركين على حل المشكلات واتخاذ القرارات وإدارة الأزمات وتم خلال البرنامج إشراك المتدربين في تمارين عملية حول الإدارة والقيادة.

ويأتي البرنامج ضمن خطط مركز تنمية الموارد البشرية بالوزارة لتدريب وتأهيل وتنمية وصقل مهارات الموظفين في مختلف التخصصات وتزويدهم بكل ما هو جديد في مجالات عملهم.

 

تعليق عبر الفيس بوك