اختتام برنامج "التطوير الإداري الحديث" بديوان البلاط السلطاني في صلالة



صلالة - العمانية

 

 اختتم بفندق كراون بلازا بصلالة البرنامج التدريبي (التطوير الإداري الحديث من خلال منهجية مهارات التفكير "كورت") الذي نظمه ديوان البلاط السلطاني بصلالة ممثلا بالمديرية العامة للتطوير الإداري بالتعاون مع شركة نقطة الارتكاز لتنظيم المؤتمرات واستمر ٥ أيام.
 
رعى الختام الشيخ سالم بن أحمد غواص مدير دائرة الشؤون العامة بالمديرية العامة للشؤون العامة بديوان البلاط السلطاني بصلالة .
وقالت الدكتورة نهى بنت عوض الدارودي رئيسة قسم التأهيل والتدريب بدائرة التطوير الإداري بديوان البلاط السلطاني بصلالة: إنّ البرنامج هدف إلى تنمية مهارات المشاركين ورفع كفاءتهم في مجال التفكير الإبداعي وتدريبهم على استعمال عدة طرق مختلفة لتحليل الفكرة وتطويرها بأسلوب علمي حديث إلى جانب كيفية بناء فرق عمل وحل المشكلات واتخاذ القرارات السليمة التي تخدم مصلحة العمل.

 من جانبه قال عادل بن رمضان مستهيل الرئيس التنفيذي لشركة نقطة الارتكاز: إن الجهة المنفذة للبرنامج تعد من المراكز العمانية الرائدة والمتميزة في إضافة قيمة مضافة في مجال تنظيم الدورات والورش التدريبية، وتنظيم وإقامة المؤتمرات والندوات وهناك خطط قادمة لإقامة عدد من البرامج وحلقات العمل التي تسهم في تنمية الكوادر البشرية بالمحافظة.

اشتمل البرنامج التدريبي الذي شارك فيه 34 موظفًا وموظفة من مُختلف وحدات ديوان البلاط السلطاني بصلالة على عدد من المحاور من بينها استخدام الأساليب والمهارات المختلفة لمعالجة الأفكار والطرق العلمية المبتكرة لتطوير نمط التفكير لتطوير كفاءة الإنتاجية بالعمل. ونفذ البرنامج بخيت محمد بن الشبلي استشاري في تنمية مهارات التفكير.

 

تعليق عبر الفيس بوك