الإثنين, 27 مايو 2019
39 °c

"أوريدو" تمدد عرض البيانات المجانية حتى 6 ديسمبر

الأربعاء 03 أكتوبر 2018 09:15 م بتوقيت مسقط

"أوريدو" تمدد عرض البيانات المجانية حتى 6 ديسمبر

 

مسقط – الرؤية

تواصل Ooredoo تمكين عملائها من المشتركين في خدمة شبابية الجديدة من الاستمتاع بالإنترنت لفترات أطول، حيث أعلنت عن تمديد عرض البيانات المجانية حتى 6 ديسمبر في ظل القبول الكبير الذي يحظى به. وما يزال بإمكان العملاء إعادة شحن رصيدهم بقيمة 5 ريالات عمانية أو أكثر للحصول تلقائياً على بيانات إضافية مجانية سارية لمدة 30 يوما.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: منذ إطلاقه الشهر الماضي، يحظى العرض بقبول إيجابي كبير من قبل عملاء خدمة شبابية الجديدة الذين تمكنوا من الحصول على بيانات أكثر على باقات بياناتهم مسبقة الدفع ذات القيمة المخفضة. ويأتي تمديد العرض لشهرين إضافيين ليتمكن عملائنا من الاستمتاع بإجراء المحادثات وتصفح الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو وغيرها الكثير.

ويمكن لعملاء شبابية الجديدة إعادة شحن رصيدهم بقيمة 5 أو 10 ريال عُماني للحصول على 1 جيجابايت و3 جيجابايت من البيانات على التوالي بدون أي تكاليف إضافية. وتتيح خدمة شبابية الجديدة للعملاء تصميم باقاتهم التي تتناسب مع متطلباتهم وذلك من خلال تطبيق Ooredoo Oman. ولا تتطلب الخدمة أي اشتراك ولا حدود على عدد المرات التي يحصل فيها العميل على هذه البيانات المجانية مما يمنحهم مرونة مثالية وقيمة مضافة أكثر. ويمكن للمشتركين في هذه الخدمة الاستمرار في حصد الرصيد المجاني بنسبة 15% عند إعادة شحن رصيدهم من خلال تطبيق Ooredoo Oman باستخدام البطاقات الائتمانية والبنكية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية