10 فرص للفوز بسيارة "بورش" من "عمانتل"

مسقط – الرؤية

تعود عمانتل -الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة – بالحماس مجدداً مع عرض "اشحن واربح" لمشتركي حياك للفوز بجوائز قيمة عند إعادة التعبئة. ويوفر العرض الذي يستمر حتى 15 ديسمبر فرصة للفوز بثلاث سيارات بورش كجوائز كبرى، وجوائز فورية قيّمة مثل رصيد إضافي، وبيانات إنترنت، ودقائق مجانية للمكالمات.  

وقال محمد محسن عبد اللطيف مدير عام المبيعات بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: تقدم عمانتل العرض الشيق مكافأةً لمشتركيها على ثقتهم وولائهم للشركة، ولإثراء تجربتهم الغنية في استخدام خدمات الاتصالات المختلفة. وقد لقي العرض صدى واسعاً العام الماضي ونتوقع أن يلاقي الزخم ذاته هذا العام. ولا يمكنني وصف اللحظة التي يعلم فيها الفائزون أنهم قد حازوا على سيارة الأحلام، إنها لحظة مفرحة للجميع حيث تعم الفرحة أرجاء المكان. سعداء بإرضاء مشتركينا ورسم البهجة والسرور عليهم وعلى من حولهم.

وأوضح عبد اللطيف أنه للحصول على الجوائز الفورية سيتم إدخال العملاء في السحب على الجوائز الكبرى "سيارات بورش" تلقائياً. وكذلك سيتلقى المشتركين الجدد 10 فرص للفوز بالجوائز الكبرى. كما يمكن مضاعفة فرص الفوز بالجوائز الكبرى بإعادة التعبئة من خلال تطبيق عمانتل الخاص بالهواتف المتنقلة أو موقع عمانتل الإلكتروني. سيجري الاتصال بالفائزين بالجائزة الكبرى وإعلامهم بكيفية استلام جائزتهم، وستضاف الجوائز الفورية إلى حسابات المشتركين فوراً بعد التعبئة وستجرى ثلاثة سحوبات على سيارات "بورش" في 15 أكتوبر و 14 نوفمبر  و16 ديسمبر 2018.

 

تعليق عبر الفيس بوك