الزعيم يواصل صدارة "دوري عمانتل".. ونادي عُمان يحقق فوزه الأول

 

الرؤية - أحمد السلماني

تصوير/ عبدالله البريكي

واصل ظفار صدارته لدوري عمانتل بعد تحقيقه فوزا مستحقا على الشباب بهدفين نظيفين، في حين حقق نادي عمان فوزه الأول في الدوري على حساب مجيس بنتيجة 3/2، وواصل صحم سلسلة عروضه المدهشة بتحقيقه للفوز الخامس على التوالي على حساب صور الجريح 2/1، كما فاز النهضة على مسقط بثنائية بيضاء، فيما خرج العروبة والنصر متعادلين سلبيا.

وحقق ظفار المطلوب وبأقل جهد ممكن عندما فاز على الشباب بثنائية نظيفة، وانتهى الشوط الأول سلبي النتيجة والأداء ولم نشهد تلك الهجمات الخطيرة.

الدقيقة 60 شهدت تسجيل الهدف الأول لظفار عن طريق الدولي علي البوسعيدي من كرة قوية سددها من خارج منطقة الجزاء لم ينجح الحارس سعيد السناني في التصدي لها لتعانق الشباك وسط فرحة من زملائه اللاعبين والجهازين الفني والإداري للفريق مفتتحا باب التسجيل في اللقاء. بعدها حاول الشباب العودة للمباراة وسنحت للاعبيه فرص لم تستغل نظير التنظيم الدفاعي الجيد لظفار بقيادة المسلمي.

وشهدت الدقيقة 89 تسجيل ظفار للهدف الثاني في اللقاء عن طريق البديل الناجح علي سالم الذي نجح في استغلال ثغرة في دفاعات الشباب مع حارس المرمى لينجح علي سالم في إيداع الكرة في الشباك معززا تقدم فريقه في اللقاء ليحتسب بعدها حكم اللقاء 4 دقائق وقتا محتسبا بدلا من الضائع، لكنها لم تأتِ بجديد، لتنتهي المباراة بفوز ظفار بنتيجة 2/صفر، ليواصل صدراته لدوري عمانتل للموسم الحالي حتى نهاية الجولة السابعة.

ونجح صحم في تحقيق فوزه الخامس على التوالي وجاء هذه المرة على صور الجريح 2/1، تقدم لصور محترفه سامبا من ضربة جزاء وعادل لصحم مهاجمه محمد الغساني وعاد نفس اللاعب ليرجح كفة فريقه بهدف ثانٍ من ضربة جزاء.

وتمكن النهضة من تحقيق فوز مستحق على مسقط المتراجع 2/صفر أحرزهما تياجو ومحمد المربوعي.

وحقق نادي عمان أول فوز له بالدوري بعد 6 خسائر متتالية وجاء الفوز على حساب مجيس بثلاثية مقابل هدفين، تقدم لعمان محترفه واشنطن وعادل لمجيس أحمد المعمري وعاد ماتا وتقدم لعُمان ليدرك حميدي التعادل لمجيس الجريح وقبل أن تنتهي المباراة أحرز واشنطن هدف الترجيح والفوز الغالي لعمان.

وتمكن النصر من العودة من المنطقة الشرقية بنقطة التعادل أمام العروبة.

تعليق عبر الفيس بوك