بلدية أدم تواصل جهود التوعية بحملة "بناء والتزام"

...
...
...
...

أدم- محفوظ الشيباني

نظمت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة الداخلية بالتنسيق مع بلدية أدم صباح أمس حلقة عمل توعوية ضمن حملة "بناء والتزام"، وذلك بحضور المهندسين والاستشاريين بالولاية وعدد من المهتمين بالشؤون البلدية.

وفي بداية الندوة، ألقى محمد بن فاضل العاصمي فني مباني ببلدية أدم، كلمة أشار فيها إلى أهمية هذه الندوة والتي تأتي في سبيل رفع الوعي في مجال الإنشاءات لدى العاملين والمقاولين والمهندسين والمواطنين، كما استعرض أعمال وإحصائيات الشؤون الفنية خلال الفترة الماضية، مؤكدا على أهمية تطبيق مثل هذه اللوائح من أجل سلامة البناء.

وقدم سالم الهنائي رئيس قسم التراخيص للمباني بالمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة الداخلية شرحًا تفصيلياً للائحة تنظيم المباني وما جاء فيها من مخالفات وغرامات مالية وإدارية.

يشار إلى أنَّ بلديات السلطنة تواصل برامجها المختلفة طوال شهر أكتوبر الجاري، وسيتخللها العديد من حلقات العمل والمحاضرات والزيارات الميدانية لمختلف شرائح المجتمع بهدف التعريف بأهمية تطبيق الاشتراطات الفنية ولائحة تنظيم المباني وتعزيز الرقابة الميدانية على المنشآت قيد الإنشاء من خلال الالتزام بتطبيق الاشتراطات الفنية للمباني.

              

 

تعليق عبر الفيس بوك