"خفر السواحل" تضبط قوارب تهريب بمسندم

قامت زوارق شرطة خفر السواحل (مسندم) بالتعاون مع زورق البحرية السلطانية العمانية بضبط لنش وقارب تهريب ديزل بالقرب من جزيرة مسندم، وتم تسليم الأشخاص إلى إدارة الجمارك بمسندم لاستكمال الإجراءات القانونية.

من جانب آخر تمكنت زوارق شرطة خفر السواحل (شمال الباطنة) من ضبط قاربي تهريب متسللين بالقرب من منطقة المعتمر بولاية السويق وعلى متنهما (27) متسللاً من جنسية آسيوية.

 

 

.. وتقدم المساعدة لأربعة قوارب

 

قدم رجال شرطة خفر السواحل (مسندم) المساعدة لقارب صيد عماني متعطل بالقرب من شاطئ منطقة بصه بالمحافظة، وقد تمّ قطر القارب إلى ميناء خصب.

كما قام مركز شرطة خفر السواحل (مسقط) بقطر قاربي صيد تعطل أحدهما بالقرب من منطقة الخيران والآخر بالقرب من رأس دغمر بالمحافظة، وبهما عشرة أشخاص وهم بصحة جيدة.

من جانب آخر قدم رجال خفر السواحل (شمال الباطنة) المساعدة لثلاثة أشخاص بعد ان اصطدم قاربهم بعوامة ميناء شناص التجاري، إضافة إلى تقديم المساعدة لخمسة أشخاص بعد تعطل قاربهم بالقرب من ميناء شناص، وتم قطر القاربين إلى ميناء شناص.

وتدعو شرطة عمان السلطانية أصحاب القوارب إلى ضرورة إجراء الصيانة الدورية لقواربهم، وأخذ كمية كافية من الوقود والتأكد من وجود أدوات السلامة والإسعافات الأولية قبل ارتياد البحر.

تعليق عبر الفيس بوك