الاحتفال بإعادة افتتاح "كراون بلازا مسقط" بعد التجديد

...
...
...
...


مسقط - الرؤية

احتفل فندق كراون بلازا مسقط ممثلاً بأعضاء مجلس إدارة شركة فنادق الخليج (عُمان) المحدودة وممثلين عن مجموعة فنادق انتركونتيننتال بإعادة افتتاحه رسمياً أمام الضيوف والنزلاء في حِلته الجديدة. وكان الفندق قد جدد مرافقه المتعددة على نحو فريد بهدف ضمان إثراء مرتاديه بتجربة ضيافة عصرية.

وبالنيابة عن شركة فنادق الخليج (عُمان) المحدودة، قالت هناء بنت سالم مكي: إنّ قطاع السياحة بالسلطنة أحد القطاعات الواعدة التي من المتوقع أن تشهد نمواً مطرداً خلال الأعوام القادمة. لذا، رأينا أنه يجب أن نكون على أتم استعداد لمواكبة هذا النمو من خلال الوقوف على أفضل السُبل التي من شأنها تعزيز قدراتنا التنافسية في السوق وضمان تقديم تجربة فندقية لا تضاهى تتزين بملامح الضيافة العُمانية الأصيلة.

وقال Anchorهيرفي كورفيست، المدير العام بفندق كراون بلازا مسقط :إنّ الفندق سطر لضيوفه قصة على مدى أكثر من ثلاثة عقود في قلب العاصمة، أبرز من خلالها كرم الضيافة العُمانية لزواره من جميع أنحاء العالم. واليوم ها نحن نعود بعد أن أكملنا تجديد مرافقنا في 100 يوم، وأصبحنا مستعدون لسرد فصل جديد في مسيرة نجاحاتنا بالسلطنة.

ويشار إلى تحديث ردهة الاستقبال لتوفر أجمل اللحظات للعُملاء الباحثين عن الاسترخاء أو القادمين لحضور اجتماعات أعمال. وبإطلالته الخلابة على مياه بحرعُمان المتلألئة، أصبح بإمكان الضيوف الاستمتاع بأشهى الأطباق العالمية وأفضل خدمة فندقية في مطعم "ذي إيدج". كما بات بإمكان النزلاء الاسترخاء والاستجمام في حوض السباحة اللامتناهي في تناغم رائع مع منظر البحر والمدينة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك