"دانوب هوم" تطرح تشكيلة حصرية من أثاث ومستلزمات الحدائق

 

مسقط – الرؤية

طرحت "دانوب هوم" العلامة الرائدة بمجال الأثاث المنزلي ومنتجات تحسين المنازل في دولة الإمارات العربية المتحدة، تشكيلتها الحصريّة لعام 2019 من أثاث ومستلزمات ومنتجات الحدائق، في صالة عرض" دانوب هوم" الكائنة في منطقة الخوير بمسقط.

وحضر المناسبة كل من السيد عادل ساجان، مدير مجموعة دانوب، وشوبوجيت ماهالانوبيس مدير عام شركة دانوب هوم، وسيد حبيب المدير العام لشؤون المشتريات دانوب هوم، ومجموعة من فريق الإدارة العليا للشركة. وقال عادل ساجان، مدير مجموعة" دانوب": نؤكد في مجموعة دانوب حرصنا دوماً على طرح أفضل المنتجات التي توفر لعملائنا الكرام قيمة مضافة ومجزية بأسعار معقولة، وهو أمر لطالما تميّزت به متاجرنا كافة.

وأصدرت "دانوب هوم" دليل منتجاتها الجديد لعام 2018/2019، ويتضمّن أكثر من 1500 مُنتج، ويمثل دليلاً متكاملاً وموثوقاً لقطع الأثاث الخارجي، والإكسسوارات والملحقات، ومنتجات الحياة العصرية.

ويرتكز دليل المنتجات الجديد على مفهوم "دانوب هوم" المبتكر لتخطى المساحات الداخلية، والذي يسلّط الضوء على 4 مواضيع تصميم فريدة هي: الاستوائيّة، والكلاسيكيّة، والحضريّة، والعربيّة. وستتيح هذه المواضيع للعملاء تصميم حدائق أحلامهم وفق أسلوب يثري جمالية وأناقة منازلهم ويواكب أذواقهم وتفضيلاتهم الشخصيّة.

ومن خلال الدليل المتكامل، سيتاح للعملاء الحصول على كافة منتجات ومستلزمات ترتيب وتنسيق الحدائق في مكانٍ واحد، وذلك سواءً كانوا يريدوا أن ينشؤا تصميم حديقةٍ تقليدية على الطراز العربي، أو حديقةٍ استوائية رائعة وجميلة أو حديقة كلاسيكيّة مفعمة بالسكينة والهدوء أو حتّى حديقة حضرية تتميّز بالمناظر الطبيعية الخلابة.

 

تعليق عبر الفيس بوك