محافظ شمال الباطنة يهنئ الفائزين بجائزة "شل" للسلامة المرورية

 

صحار-الرؤية

استقبل سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة اعضاء اللجنة المحلية لجائزة "شل" للسلامة على الطريق بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة.

 وقدم التهنئة للوفد الزائر على الإنجاز الكبير الذي تحقق بإسم المحافظة بعد حصول مديرية التربية والتعليم بالمحافظة على المراكز الاولى في الجائزة. مثمنا تلك الجهود المخلصة التي بذلها كل منتسبي مديرية التربية والتعليم من مسؤولين ومشرفين ومدراء مدارس ومعلمين متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح .

من جانبه قدم الدكتور خالد بن راشد البلوشي مدير دائرة البرامج التعليمية رئيس اللجنة المحلية  الشكر لسعادة الشيخ محافظ شمال الباطنة على دعم الجميع  لخدمة العملية التعليمية بالمحافظة وأنّ هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا الشراكة المجتمعية الكبيرة من الجميع والتي أسهمت بشكل كبير في تحقيق هذا الإنجاز

الجدير بالذكر أن شمال الباطنة التعليمية حصدت الجوائز الاولى في جائزة شل للسلامة على الطريق من خلال حصول مدرسة رياض على المركز الاول على مستوى الحلقة الاولى ، فيما حصلت مدرسة كعب بن مالك على المركز الاول على مدارس الحلقة الثانية ، فيما جاءت مدرسة حواء بنت يزيد في المركز الثاني في فئة المدارس (10-12) كما حصلت مدرسة الفلج الخاصة على المركز الاول على مستوى المدارس الخاصة.

 

تعليق عبر الفيس بوك