استعدادات متواصلة لإنجاح العرس الجماعي بالسيب

...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية
تتواصل الجهود لتنفيذ وإنجاح المبادرة الوطنية المجتمعية المتمثلة في العرس الجماعي بولاية السيب حيث عقد بدائرة التنمية الاجتماعية بالسيب اجتماع اللجنة الرئيسية للمبادرة بحضور سعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب وحمود بن محمد المنذري مدير دائرة التنمية الاجتماعية وعدد من رؤساء وأعضاء اللجان المنبثقة من المبادرة. 

وقد اجتمعت اللجنة المنظمة بأصحاب المبادرات من مؤسسات القطاع الخاص والبنوك ووكالات السيارات والشركات حيث شرح سعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشوراى ممثل ولاية السيب رئيس اللجنة المنظمة للعرس أبعاد هذه المبادرة وتفاصيلها والمرحلة التي وصلت إليها كما أعرب أيضا عن ترحيبه بكل ما من شأنه أن يساهم في تيسير المبادرة وإنجاحها وإتاحة الفرصة لمزيد من التعاون والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع وإدخال البهجة والسرور على المقبلين على الزواج.

وتحدث مدير دائرة التنمية الاجتماعية بولاية السيب عن الجانب القانوني للمبادرة بما يضمن حقوق الراغبين في الزواج وتيسير أمورهم الاجتماعية، وكذلك الجوانب الإعلامية والتسويقية.

وأبدى المشاركون في الاجتماع تفاعلهم واستعدادهم لتبني هذه المبادرة وتسهيل العمل بتقديم الدعم المادي حسب سياسة كل مؤسسة وكذلك فرصة تقديم الهدايا للعرسان بما يفتح آفاقا رحبة لـ48 عريسا والتي تتناغم مع 48 عاما من النهضة المباركة.

وتتواصل أعمال اللجان حيث تم توزيع مطبوعات في المساجد ووضع إعلانات عن المبادرة وتعمل لجنة التسويق في البحث عن رعاية من خلال التواصل مع البنوك في الولاية وكذلك شركات الطيران وشركات القطاع الخاص، فيما أنهت لجنة الخدمات تحديد احتياجاتها الفعلية، ويجري حاليا وضع تصور كامل للحفل الذي من المتوقع أن يقام في استاد السيب الرياضي.

وتتلقى لجنة التسجيل اتصالات الراغبين بالمشاركة في هذا العرس الجماعي وهناك إقبال مستمر من شباب الولاية ومن المتوقع الوصول إلى العدد المطلوب خلال الفترة القادمة.

 ومن جانبها تقوم لجنة العلاقات العامة والإعلام بالتفاعل مع المستجدات اليومية من خلال النشر الإلكتروني، من أجل إيصال المبادرة إلى أكبر شريحة في المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك