صدور العدد الجديد من "جند عمان"

مسقط - الرؤية

صدر العدد الجديد من مجلة جند عمان لشهر سبتمبر 2018م، والذي تضمن تغطيات شاملة وفعاليات عسكرية وتحقيقات صحفية ومقالات متنوعة.

ومن أبرز المواد التي تناولها العدد الجديد: معالي السيّد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع يشهد فعاليات الإطلاق التجريبي لصواريخ منظومة الدفاع الجوي (برق)، ومعالي السيّد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع يرعى افتتاح المؤتمر الأول للطب العسكري وطب الكوارث، وزيارة معالي السيّد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع لجمهورية الهند الصديقة، وتنظيم لقاء تعريفي لوسائل الإعلام حول تمريني الشموخ/2 والسيف السريع/3، والتوجيه المعنوي برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة ينظم المؤتمر الصحفي الأول حول التحضيرات الإعلامية لتمرينين الشموخ/2 والسيف السريع/3، والجيش السلطاني العماني ينظم سباق ظفار السنوي، كما تناول العدد مشاركة موسيقى الحرس السلطاني العماني في المهرجان الدولي الحادي عشر للموسيقى العسكرية (برج سباسكايا) بجمهورية روسيا الاتحادية.

كما تضمن العدد أيضاً العديد من المقالات منها، الحرب الاستباقية، ومستشعرات الذخائر الذكية، وقراءة في اتفاقيات جنيف لحماية الإنسان في حالة الحرب، وسفن التجسس (المثيرة للاهتمام) في البحريات العالمية، والتمكين وأثره في الموارد البشرية والمنظمات، وحواضن التهديف في المقاتلات الحديثة، والقراءة حياة متعددة.

أمّا المقال الديني لهذا العدد فكان بعنوان (الهجرة النبوية.. وهج مضيء)، والمقال الطبي بعنوان (فوائد الفواكه لصحة الإنسان)، ومقال عن القلاع والحصون في محافظة الظاهرة.

تعليق عبر الفيس بوك