سحوبات حصرية في احتفال بنك العز بعامه الخامس

 

مسقط - الرؤية

أجرى بنك العز الإسلامي سحوبات خاصة على حساب التوفير للجوائز "بشرى" لـ 15 فائزا محظوظا في نهاية سبتمبر، وحصل كل فائزعلى 500 ريال عماني، وذلك بمناسبة مرور 5 سنوات على تأسيس البنك.

وقال موسى الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك العز الإسلامي: إنّ المبادرات الاستراتيجية التي يضعها البنك تتميز بالدقة، وقبل وضع أية استراتيجية يجب أن نتأكد بأنّ رجع صداها سوف يكون له تأثير سواء على مستوى البنك أم المجتمع ومن أجل ذلك واصل البنك نموه وتحقيق الأهداف الموضوعة من جانب مجلس إدارته. وظل جوهر تركيز البنك الاستراتيجي على تقديم تجربة استثنائية ذات جودة عالية للعملاء من خلال التعزيز المستمر لخدمات بنك العز الإسلامي وما يلائم العملاء من خلال تكنولوجيا رقمية حديثة وتعزيز السيولة من خلال برنامج التوزيع الفعال للودائع وتنويع الأصول ودفع نمو الأعمال الأساسية وتسيير مؤسسة تتسم بالكفاءة.

وأكد الجديدي الاستمرار في تقديم تجربة استثنائية للعملاء أمرا محوريا بالنسبة لاستراتيجية بنك العز الإسلامي حيث نهدف لأن نصبح فئة متميزة عن منافسيها. وملتزمون بمنح عملائنا أفضل تجربة مصرفية ليس فقط في الأعمال المصرفية الإسلاميّة بل في القطاع المصرفي بأكمله. وسيسهم ذلك في ترويج الأعمال المصرفية الإسلامية بديلا ممتازا للأعمال المصرفية التقليدية. وأطلق البنك برنامجا تحفيزيا باسم "بادر" والذي يهدف إلى تعزيز تجربة خدمات العملاء إلى مستوى جديد. يشمل البرنامج تدريب موظفي الخط الأمامي وهو برنامج حوافز مع التركيز في المقام الأول  على جودة الخدمة وممارسة إعادة هندسة العمليات التجارية لتبسيط العمليات والتحسين في وقت أقصر ومعمل الابتكار.

ويستند حساب التوفير "بشرى" للجوائز على مبدأ المضاربة حيث يستثمر البنك الأموال المودعة في أنشطة استثمارية وتقديم تمويلات متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لتحقيق أفضل العوائد الممكنة للعملاء، وبالإضافة إلى الأرباح المتوقعة، يمنح حساب بشرى العملاء فرصة الفوز بجوائز نقدية كهبة من أموال المساهمين.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك