"ميسرة" تجري السحب الثالث على "حساب الجائزة" في صور

...
...
...

 

صور – الرؤية

أجرت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلاميّة النافذة المصرفيّة الإسلامية لبنك ظفار مؤخراً سحبها الثالث للجائزة الكبرى بقيمة 50 ألف ريال عماني ضمن سحوبات برنامج حساب الجائزة 2018، وذلك في فعالية عامة أقيمت في حصن السنيسلة بولاية صور، تحت رعاية سعادة الشيخ عامر بن سعيد المشرفي – عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صور وبحضور عدد كبير من زبائن ميسرة وأهالي المنطقة.

وقال محمد بن أحمد المعشني - المدير التنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية بميسرة إنّ حساب الجائزة من ميسرة متاح لجميع الزبائن من الأفراد إذ يمكنهم الاستفادة من الباقة المتنوعة من الخدمات التي نقدمها عبر قنواتنا المختلفة، والحصول على بطاقة الصراف الآلي عبر فروعنا في مختلف مناطق السلطنة، كما يمكن للزبائن زيادة فرصهم بالحصول على الجوائز من خلال توفير مبالغ أكبر، حيث تهدف هذه الجوائز إلى تعزيز ثقافة الإدخار لدى جميع أفراد المجتمع.

وما يميز حساب الجائزة من ميسرة هو أنّ الزبائن مؤهلين لتحقيق ربح قد يصل إلى 3% سنوياً على ودائعهم بهذا الحساب، بالإضافة للجوائز التي تقدمها ميسرة كهبة من أموال المساهمين. وإلى جانب الجائزة الكبرى، أجرت ميسرة في الفعالية سحبا خاصا بمناسبة عيد الأضحى إذ حظي خمسة فائزين على مبلغ 2,500 ريال عماني (لكل فائز)، وسحب كل شهرين الذي حصل خمسة فائزون آخرون على 1,000 ريال عماني، إضافةً إلى إجراء السحوبات الشهرية والأسبوعية.

تعليق عبر الفيس بوك