"نيسان ميكرا 2019".. صديقة للبيئة ولقائدها

مسقط - الرؤية

كشفت "نيسان عمان" من شركة سهيل بهوان للسيارات النقاب عن سيارة نيسان ميكرا طراز2019 التي تتميز بأنها جذابة وذكية وصغيرة الحجم وهاتش باك، إلى جانب العديد من الصفات المميزة لهذه السيارة ومن ذلك تصميمها المميز والعديد من الجوانب الأخرى التي تضمن لمن يركب في السيارة تجربة قيادة رائعة ومميزة لعشاق السيارات الراقية. وتضمن السيارة كذلك لقائدها قدرة عالية على المناورة تضاهى فئتها من السيارات الأخرى. وقال متحدث الرسمي باسم نيسان عمان إن تحسين قدرات نيسان ميكرا جعلها الاختبار المناسب لكافة أنواع القيادة بما في ذلك للراغبين في الحصول على سيارة قوية بفضل محركها القوي 1.5 لتر والعزم الذي يجعل السيارة تؤدي بقوة على كافة أنواع الطرق. وتكاد ميكرا طراز 2019 هي الاختيار الأنسب لامتلاكها لما تتمتع بها من مواصفات متكاملة. ويعود الفضل في الفعالية الفائقة في قلة استهلاك الوقود إلى التقنيات الذكية من نيسان والتي تتضمن محرك البنزين الموفر للوقود والديناميكيات الفائقة ووزن جسم السيارة المنخفض وهو ما يعني أن كل شيء مصمم من أجل ترشيد إستهلاك الوقود.

وتشير التقارير إلى أن نيسان ميكرا ستروق كثيرا من يشترون سيارة جديدة لأول مرة والذين يقدرون الجوانب المتعلقة بالابتكار والتصميم الجريء والتوجهات العصرية والمشترين من أصحاب الخبرة الذين يحتاجون إلى سيارة ثانية صغيرة وأنيقة وليست باهظة الثمن أو أولئك الذين يبحثون عن السلامة والسلاسة في السيارات الصغيرة.

وتوفر ديناميكيات القيادة الراقية والتصميم الداخلي الجذاب الراحة والجوانب العملية في وقت واحد وهو ما يعني أن نيسان ميكرا خطوة للأمام في السيارات المدمجة العادية. كما تأتي سيارة ميكرا مزودة بأفضل أنظمة السلامة وهي الأنظمة التي تعتبر أساسية ومحورية عند شراء أي سيارة وتشمل هذه الأنظمة أكياس الهواء المزدوجة، الفرامل المانعة للانغلاق ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيا على الأربع عجلات ونظام الفرامل المساعدة الذي يساعد السائق على تجنب حدوث اصطدام.

ويحصل مالكو السيارة ميكرا على العديد من المميزات عند اقتناء هذه السيارة ومن ذلك التوفير في الوقود وتقليل الأثر الضار للانبعاثات على البيئة. كذلك فإنّ وجود التصميم الخارجي الجذاب ذي الديناميكية الفائقة ووجود المحرك 1.5 لتر المتطور ذي الأربع أسطوانات ونظام نقل الحركة 4 سرعات عالي التجاوب يجعل نيسان ميكرا مثالية لميزانية المالك وللبيئة.

 

تعليق عبر الفيس بوك