"جواز Ooredoo" يتيح فرصة الاستمتاع بالتجوال الخليجي

 

مسقط - الرؤية

تواصل Ooredoo تزويد عملائها بباقات مميزة لخدمة جواز Ooredoo  الخليج، لضمان بقائهم على اتصال دائم في مختلف الأوقات بقيمة رائعة.

وأصبح بإمكان العملاء الآن الاشتراك في هذه الخدمة والحصول على بيانات تصل إلى 2 جيجابايت و30 دقيقة مكالمات تجوال بقيمة تبدأ من 4 ريالات عُمانية، وذلك أثناء تجوالهم في كل من الإمارات العربية المتحدة أو البحرين أو قطر أو الكويت أو المملكة العربية السعودية. وتعد خدمة جواز Ooredoo الخليج الخيار الأمثل للعملاء للاستمتاع بالتجوال الدولي في دول الخليج بقيمة مخفضة حيث قامت Ooredoo بتصميم هذه الخدمة خصيصاً لتزويدهم بباقات بيانات ومكالمات صوتية خلال سفرهم. وتتوفر هذه الخدمة للمسافرين لأغراض الأعمال أو الترفيه على حدٍ سواء ويمكن للعملاء الاختيار من قائمة باقات جواز Ooredoo  الخليج التي تبدأ من الباقة اليومية التي تمنحهم 1 جيجابايت بيانات مقابل 4 ريالات عُمانية، وحتى الباقة الأسبوعية التي تمنحهم 2 جيجابايت بيانات و30 دقيقة مكالمات تجوال تشمل المكالمات المحلية في دولة التجوال والمكالمات من وإلى السلطنة مقابل 10 ريالات عمانية. ولا تقتصر مزايا هذه الخدمة على ذلك فحسب بل وتشمل ضمان بقاء المشتركين على اتصال دائم على مواقع التواصل الاجتماعي بكل أريحية.

ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه الخدمة عبر تطبيق Ooredoo Oman، أو عبر طلب الرقم *141*400# لعملاء شهري، أو طلب الرقم *141*500# لعملاء مسبق.

 

تعليق عبر الفيس بوك