تدريب موظفي "النقل والاتصالات" على أسس الإدارة الحديثة

 

 

 

مسقط - الرؤية

 

تنظم وزارة النقل والاتصالات مُمثلة بدائرة تنمية الموارد البشرية برنامجا تدريبيا جماعيا في مجال (الإبداع في الإدارة الحديثة) في ولاية نزوى بمحافظة الداخلية، وتم التعاقد مع أحد المراكز المرموقة في السلطنة لتنفيذ البرنامج على مدى 5 أيام متواصلة، بمشاركة 15 من موظفي دوائر الطرق بالمحافظات ووحدات حكومية أخرى .

ويهدف البرنامج إلى تمكين المشاركين من معرفة مفهوم الإدارة الحديثة والمهام والأعمال الواجب تنفيذها للوصول إلى النجاح والتميز والإبداع بتحقيق رؤية ورسالة واضحة للمؤسسة ويكسبهم في نفس الوقت مهارات وطرق التفكير الإبداعي والمهارات اللازمة لتطوير قُدراتهم الذاتية في التعامل الإبداعي  مع حل المشكلات الإدارية مما يحفزهم لمعرفة الأساليب الحديثة في فن الابتكار ومهاراته في اتخاذ القرارات الناجحة في العمل. كما يُمكن البرنامج المشاركين من التَّعامل مع البدائل والمتغيرات الضرورية فيما يخص إدارة المخاطر بأنواعها. ويتطرق كذلك إلى مفهوم بطاقة الأداء المتوازن على المؤسسات المعاصرة ومعرفة طرق قياس الأداء الإداري.

ويأتي البرنامج ضمن سلسلة من البرامج الجماعية التي تسعى دائرة تنمية الموارد البشرية لتنفيذها من بدايـة العام لكافة الفئات الوظيفية والقيادية بالوزارة التي ستُسهم في رفع الكفاءة وتحسيـن الأداء.

تعليق عبر الفيس بوك