الشرطة تنظم ندوة توعوية مرورية بضنك

ضنك-الروية

نَظمت قيادة شرطة محافظة الظاهرة بالتعاون مع لجنة السلامة المرورية ندوة توعوية مرورية حول "السلامة المرورية على الطريق وفي الحافلات المدرسية" بولاية ضنك.

 

 تضمنت الندوة 3 محاضرات توعوية، الأولى عن مخاطر استخدام الهاتف النقال أثناء السياقة قدمها النقيب مهندس ماجد المسروري من إدارة مرور عبري مع عرض لفيلم توعوي حول ذلك. وجاءت المحاضرة الثانية بعنوان السلامة في الحافلات المدرسية قدمها الوكيل أول خليفه النعيمي. أما المحاضرة الثالثة والتي قدمها الممرض القانوني محمود الغافري من مستشفى عبري فكانت حول الإسعافات الأولية.

 

رَعى الندوة وتكريم المشاركين سعادة الشيخ سعود بن محمد بن سعود الهنائي والي ضنك، بحضور العقيد خلف بن هلال العلوي مساعد قائد شرطة محافظة الظاهرة وعدد من ضباط قيادة شرطة الظاهرة، ومدراء الدوائر الحكومية ومشايخ وأعيان ولاية ضنك وعدد من طلاب المدارس وسائقي الحافلات المدرسية.

 

وإدارة مرور نزوى تنظم محاضرة في مدرسة الأبرار بالحمراء

وفي ولاية الحمراء نظمت إدارة المرور بقيادة شرطة محافظة الداخلية محاضرة توعوية مرورية في مدرسة الأبرار للتعليم الأساسي.

هدفت المحاضرة إلى نشر وتعزيز الثقافة المرورية وتوضيح أهمية التزام سائقي الحافلات المدرسية بترك مسافة أمان كافية بين المركبات، وخطورة السرعة، واستعمال الهاتف النقال أثناء السياقة، وكذلك أهمية التأكد من عدم بقاء الأطفال نائمين في الحافلة لحظة إغلاقها، وارشاد الطلاب بكيفية التصرف في حالة نسيان أحدهم بالحافلة، وقد تخلل المحاضرة تطبيق عملي.

 

ومركز شرطة سناو ينظم تطبيقا في مدرسة العلياء بالمضيبي

كما نظم مركز شرطة سناو تطبيقاً عملياً في مدرسة العلياء للتعليم الأساسي بولاية المضيبي، لتوعية الطلاب بمخاطر الطريق، وقد تضمن التطبيق شرح لكيفية الركوب والنزول الآمن من الحافلة المدرسية، وتوضيح الأخطار التي يتعرض لها الطلاب في الحافلة، والطريقة الصحيحة للتصرف في مختلف المواقف.

 

تعليق عبر الفيس بوك