11329 ألف مشترك مسجل في بوابة "ديم" للخدمات الإلكترونية

 

مسقط – الرؤية

تتواصل أعمال حملة "ديم" للتعريف بخدماتها الإلكترونية تحت شعار (خلي فاتورتك خضراء) بهدف رفع عدد المسجلين والمستفيدين من بوابة ديم للخدمات الإلكترونية التي تم تدشينها مؤخرا عبر الموقع الإلكتروني للهيئة، وتشمل عددا من الأنشطة الإعلامية والتوعوية وتستمر حتى نهاية العام الحالي.

وبعد شهر من إطلاق الحملة ارتفع عدد المسجلين في بوابة ديم الإلكترونية بشكل كبير حيث بلغ عدد المسجلين في أول أسبوع من إطلاق الحملة 11329 ألف مشترك مقارنة بـ 6289 ألف مشترك قبل انطلاق الحملة، كما أن عدد المشتركين في ازدياد بشكل أسبوعي، حيث زاد العدد إلى 11906 ألف مشترك خلال الأسبوع الثاني فيما سجل الأسبوع الثالث 12451 ألف مشترك تم تفعيل حساباتهم إلكترونياً وتسجيلهم في بوابة ديم الإلكترونية.

وصاحب الحملة تنفيذ باقة إعلانية للخدمات الإلكترونية في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة ونشر عدد من الإعلانات في الصحف المحلية. كما سيجري على هامش الحملة تعزيز الوعي العام بمنظومة الخدمات الإلكترونية عبر إعلانات في الحافلات التابعة لـ"مواصلات" وتدشين ركن الخدمة السريعة في الصالة الرئيسية لـخدمات المشتركين في بوشر، واستقبال المشتركين وزوار الصالة وتقديم الخدمات السريعة لهم بما في ذلك التعريف بطرق التسجيل في البوابة الإلكترونية والتعريف بأبرز الأعمال التي تقدمها البوابة.

وتشمل البوابة تقديم خدمات أساسية تضم إصدار وتحديث الفواتير بشكل شهري وخدمة القراءة الذاتية للعدادات وكشوفات الحساب بالدقة لكل معاملة في حساب المشترك من ناحية عمليات الدفع أو الفوترة أو التسويات. كما أن لكل مشترك حساب خاص به في البوابة الإلكترونية ليتمكن من الحصول على المعلومة المتعلقة بخدمة المياه أولاً بأول كما يمكن له تقديم الشكاوى والبلاغات عن طريق الحساب.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة

z