"الصحفيين" تختتم مشاركتها بمهرجان الأناضول في تركيا

 

مسقط - الرؤية

اختتمت جمعية الصحفيين العُمانية مُشاركتها في مهرجان الأناضول الذي نظمته جمعية اتحاد الأناضول بأنطاليا بالجمهورية التركية في الفترة من 25 إلى 30 سبتمبر الجاري.

جاءت مشاركة الجمعية في المهرجان تلبية لدعوة من جمعية اتحاد الأناضول والجمعية التركية العربية للعلوم والثقافة والفنون وذلك تعزيزاً للتواجد المستمر للسلطنة في مثل هذا الملتقيات والمهرجانات من خلال تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب والالتقاء بالإعلاميين والمثقفين على مستوى دول العالم.

وشهد معرض صور الذي نظمته جمعية الصحفيين العمانية إقبالاً من الزوار الذين أعربوا عن إعجابهم بما شاهدوه من تنوع في الصور التي تُمثل الحياة اليومية العمانية والعادات والتقاليد والموروثات الحرفية والوجهات السياحية والتراثية.

 وقال مدير المهرجان راعي حفل افتتاح المعرض: سلطنة عمان بلد جميل ولديه مقومات سياحية وحضارية وبلا شك يستقطب أنظار كل الزوار.

من جانب آخر التقى الوفد المشارك بهاكان توتوننجو رئيس بلدية كباز بأنطاليا بحضور الدكتور محمد العادل رئيس الجمعية التركية العربية تاسكا ورحب توتوننجو بالدول المشاركة وقدم شرحًا مختصرًا عن المهرجان ومقومات المدينة، وطلب من الوفود نقل دعوته لإقامة جسور من التعاون والتنسيق في مجال العمل البلدي والاستفادة من تبادل الخبرات في هذا المجال وقد قدّم الوفد درع الجمعية لرئيس البلدية.

كما التقى وفد الجمعية ضمن الوفود المشاركة بنائب رئيس غرفة التجارة والصناعة بأنطاليا بحضور كل من الدكتور محمد العادل رئيس الجمعية التركية العربية تاسكا. وبدري مدير المهرجان ورحَّب نائب الرئيس ترحيباً بالوفود المشاركة وقدم موجزا مختصرا عن مدينة أنطاليا والدور الذي تقوم به الغرفة لتنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

 

تعليق عبر الفيس بوك