القبض على 4 أشخاص بتهمة تهريب المواد المخدرة بالاشتراك مع عصابة دولية

 

أكثر من 80 كجم من الحشيش في قبضة الشرطة

 

لوى- الرؤية

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة من ضبط أربعة أشخاص في ولاية لوى بتهمة تهريب المواد المخدرة بالاشتراك مع عصابة دولية بقصد الاتجار بها وتعاطيها. وقال مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية إنّه أُلقي القبض على المتهمين الأول والثاني وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة تزن أكثر من 80 كيلو جراماً من مخدر الحشيش وكمية أخرى لمخدر الهيروين وأقراص مخدرة، أمّا المتهاون الآخران فتم القبض عليهما أثناء استلامهما الكمية المخبأة في ذات الولاية.

كما ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية مواطناً في ولاية مطرح بتهمة حيازة المواد المخدرة بقصد تعاطيها والإتجار بها، وبحوزته كمية من مخدري المورفين والحشيش.

وألقت إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بمسندم بالتعاون مع مركز شرطة خفر السواحل القبض على شخصين اثنين من جنسية آسيوية بتهمة حيازة وتعاطي المواد المخدرة، حيث تم ضبطهما بالقرب من منطقة رأس الشخص مسعود بولاية خصب وبحوزتهما مخدر الهيروين والأفيون والكريستال والحشيش.

وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين وإحالتهم إلى الجهات القضائية للتحقيق معهم.

وتهيب شرطة عمان السلطانية بالجميع بضرورة التعاون لمكافحة آفة المخدرات والممنوعات وإبلاغ رجال الشرطة عن أية معلومات تساعد في كشف مهربي ومروجي المخدرات عن طريق الاتصال على هاتف الطوارئ (9999) أو على الخط الساخن للإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية (1444) أو التوجه إلى أقرب مركز شرطة.

تعليق عبر الفيس بوك