يشمل 4 وحدات تدريبية تتضمن 7 أقسام للأداء الفعال والتخطيط الناجح وزيادة الخبرة

"أوريدو" تحتفل بتخريج 180 من موظفيها في برنامج "قادة" للتطوير الإداري

 

مسقط - الرؤية

احتفلت Ooredoo بتخريج الدفعة الأولى من المديرين ضمن برنامجها "قادة" للتطوير الإداري، في إطار التزامها بتمكين موظفيها من قادة ورواد قطاع الاتصالات بالمُستقبل. وأقيم حفل التخرج بفندق جراند ميلينيوم وشهد تكريم 180 مديرا من مديري الشركة خاضوا برنامج قادة بوحداته التدريبية الأربعة.

وقال إيان دنش، الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo: من أجل إثراء تجربة عملائنا بأفضل خدمة على الإطلاق، يلزمنا تزويد موظفينا بالمهارات والخبرات التي تجعل منهم الأفضل في قطاع الاتصالات. ولا شك أنَّ البرامج المثمرة مثل برنامج "قادة" تلعب دوراً أساسياً في تطوير وتنمية فريقينا الإداري من خلال تمكينهم من نقل معارفهم وخبرتهم إلى جميع أفراد الشركة. كما ولا تقتصر ثمار هذا البرنامج على تعزيز نمو الشركة وحسب بل وتشمل ترسيخ مكانتها كالوجهة الأفضل والأمثل للمواهب العُمانية التي تتطلع للنجاح في مسيرتها المهنية وإلى قيادة هذا القطاع الحيوي مستقبلاً.

ومسلطاً الضوء على أهمية برنامج "قادة" للتطوير الإداري، قال كُميل الموسوي، الرئيس التنفيذي لوحدة الموارد البشرية لدى Ooredoo: ضمن إستراتيجيتنا لإدارة المواهب والتي تتماشى مع أفضل الممارسات المؤسسية والدولية، جاء هذا البرنامج لتزويد موظفينا بالمهارات والمعارف التي من شأنها دعمهم في مُختلف أدوراهم الوظيفية. ويركز البرنامج على رفد مديرينا بالأساليب والآليات التي من شأنها تسهيل أعمالهم ومساعدتهم في اتخاذ القرارات المباشرة مما سيجعل عملية الإدارة أكثر مرونة. كما سيساهم برنامج "قادة" في تنظيم مناهج وأساليب إنجاز العمل في مُختلف أقسام المؤسسة. وبالطبع نتطلع إلى جني ثمار البرنامج مع الدفعة الأولى من الخريجين والتي نثق أنّها ستعزز من أداء وكفاءة موظفينا على نحو ملموس.

ويتألف برنامج "قادة" للتطوير الإداري من أربعة وحدات تدريبية تضم سبعة أقسام ألا وهي تطوير القيادة ووضع الأهداف وإدارة الأداء الفعَّال والوظيفة والتخطيط الناجح والتدريب والمُراقبة وتغيير الخبرة الإدارية وتطوير الثقافة الصحيحة استناداً إلى قيم Ooredoo، وتفاعل الموظفين.

ويشار إلى أنَّ قسم الموارد البشرية لدى Ooredoo قد أطلق هذا البرنامج في عام 2016، ويتم تطبيقه بهدف دعم فريق الإدارة بالشركة في مختلف أقسامها وإيجاد مستقبل حافل بالنجاحات والإنجازات. وتم تأسيس وتسجيل الشركة العُمانية القطرية للاتصالات ش.م.ع.ع. "Ooredoo" في سلطنة عُمان في ديسمبر 2004. ودشنت الشركة خدماتها في مارس 2005 كمشغل منافس للهاتف النقال في السلطنة تحت اسم "النورس". وفي عام 2009، حصلت شركة "النورس" على رخصة إنشاء ثاني شبكة للاتصالات الثابتة في السلطنة. كما شغلت البوابة الدولية في عام 2010. وفي مايو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للمؤسسات، وفي يونيو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للأفراد. ومنذ 2010 كانت Ooredoo مزود خدمات اتصالات شاملة حيث تقدم اليوم خدماتها لأكثر من 3 ملايين عميل في مختلف أرجاء السلطنة. وبعد النجاح الذي شهده الاكتتاب العام، أدرجت Ooredoo في سوق مسقط للأوراق المالية في 1 نوفمبر 2010 تحت الرمز“ORDS”.

تعليق عبر الفيس بوك