خطابات الاعتماد والضمان من بنك صحار في 30 دقيقة

 

مسقط – الرؤية

عزز بنك صحار خدماته لزبائنه من الشركات من خلال تمكينهم من الحصول على خطابات الاعتماد وخطابات الضمان خلال فترة زمنية لا تتجاوز 30 دقيقة، وذلك في إطار التزامه بتقديم خدمات مصرفية متميزة ضمن استراتيجيته المرتكزة على الزبائن والتي تعد ترجمة لشعار "عام محوره أنت". والمبادرة هي جزء من حملة واسعة أطلقها البنك أتاح من خلالها للزبائن فتح حسابات جديدة في خمس دقائق فقط، وإمكانية إيداع مبلغ القرض الشخصي إلى حساب الزبون خلال 24 ساعة ومبلغ القرض الإسكاني خلال 72 ساعة.

وقال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لبنك صحار: نركز في سعينا نحو التميز المصرفي على تعزيز تجربة الزبائن، كما نعمل لكي نكون البنك الأكثر تركيزاً على الزبائن في السلطنة. وهذا لا يقتصر على زبائن خدمات التجزئة المصرفية فقط، بل يشمل أيضاً زبائننا من الشركات الذين يلعبون دوراً محورياً كونهم محفزا إيجابيا للاقتصاد الوطني. وكوننا أحد رواد القطاع المصرفي نحرص في بنك صحار على الابتكار لتحقيق الريادة المصرفية، وقد أثبتت حملتنا التي تحمل شعار "عام محوره أنت" جدارتها في تقدير زبائننا والتفاعل معهم وتحديد التغييرات العملية في الإجراءات الحالية، وتحقيق قيمة مضافة من خلال زيادة مستوى الجودة والراحة، بما ينعكس إيجابا على التجربة المصرفية للزبائن من الأفراد والشركات.

وفي ضوء جهوده لتسهيل خدمات قسم التجزئة المصرفية، قدم بنك صحار مؤخراً العديد من التسهيلات المشابهة والتي تشمل التزامه وإمكانية إيداع مبلغ القرض الشخصي إلى حساب الزبون خلال 24 ساعة ومبلغ القرض الإسكاني خلال 72 ساعة. وتأتي هذه التعديلات ضمن النهج الذي يتبعه البنك لإثراء إستراتيجيته المتميزة في خدمة الزبائن. ويعمل بنك صحار على تقليص وقت إنجاز المعاملات لمواكبة متطلبات الحياة العصرية من خلال طرح مبادرات كمبادرة فتح حساب جديد خلال خمس دقائق.

وقال سريرام سوبرامانيان، رئيس وحدة التجارة الخارجية: يقدم البنك حلولاً مخصصة في مجال التجارة الخارجية والمدفوعات وإدارة النقد لزبائنه من الشركات وفقاً لاحتياجات كل منها. ويتعاون فريق التجارة الخارجية لدينا مع هيئات الترويج للتجارة لتعزيز صورة البنك وإبراز خبرته الواسعة والمعمّقة في مجال الأعمال في السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك