"مازدا 3".. مزيج من التصميم الفريد والوظائف الاستثنائية

 

 

مسقط – الرؤية

 

تستحق مازدا3 الشهرة التي حققتها في السوق وعلى الطرق في السلطنة، بما تتميز به من سهولة في استخدام الوقود والأناقة والمتعة أثناء القيادة بكلا المحركين.

وكانت ولازالت مازدا3 السيارة المفضلة في عمان حتى قبل إضافة تصميم كودو. وتتوفر السيارة بمحركين سعة 1.6 لتر (بدون تقنية سكاي آكتف) و 2.0 لتر (مع تقنية سكاي آكتف) بطراز السيدان ذات الأربعة أبواب والهاتشباك ذات الخمسة أبواب. وتم تزويد مازدا3 بجميع عناصر الحمض النووي لمازدا والذي يتضمن التصميم الفريد والوظائف الاستثنائية وسرعة الاستجابة والمناولة والأداء الرائع.

ومع مستوى عالٍ من الأداء وتجربة قيادة مذهلة ومنظر جيد يتناسب مع الأداء، تأتي مازدا3 بسعة 1.6 لتر مجهزة بشكل جيد بميزات مثل تبديل القائد وشاشة عرض للرأس وعجلات من سبيكة 16 بوصة ومصابيح زينون أمامية مع مصابيح نهارية. كما تأتي طرازات السيدان الفاخرة و هاتشباك بسعة 2.0 ليتر مع نظام التروس ونظام التحكم الإلكتروني في مقعد السائق وعجلات السبيكة ذات 18 بوصة.

 

وتتميز مازدا3 ، بالإضافة إلى الديكورات الداخلية والخارجية الأنيقة، بسعر يبدأ من 5633 ريالا عمانيا وأقساط سهلة تبدأ من 74 ريالا، وقد تم تجهيز سيارة مازدا3 بميزات مثيرة مثل مراقبة النقطة العمياء وكاميرا خلفية مزودة بمؤشرات خط ثابتة ونظام إضاءة أمامي متكيف ونظام  مثبت السرعة.

ووفقاً لمركز تاول للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات مازدا في السلطنة، فإن مازدا 3 هي مزيج ممتاز من الديناميكيات المصقولة مع توجيه قوي وجذاب حتى الآن وقيادة على الطرق والشوارع المؤدية إلى الضواحي الداخلية من عمان. وتمنح إحساسًا رائعًا ومريحًا أثناء القيادة عبر التضاريس المختلفة، كما أن قيادتها سلسة وتوفر تحكمًا كافيًا للانعطاف الحاد. وبشكل عام تتميز مازدا 3 بتصميم أنيق ونظيف إلى جانب محرك سكاي آكتف المثير للإعجاب الذي قدمته مازدا مؤخراً. محرك ثوري على محركات السيارات يمكن أن يغير الطريقة التي ننظر بها إلى أداء المحرك في المستقبل.

 

تعليق عبر الفيس بوك