"أوريدو" تنظم ورشة لتقييم تحديات التحول الرقمي

   

مسقط – الرؤية

نظمت Ooredoo ورشة عمل بحضور سعادة طاهر بن سالم العمري، الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العُماني، مع عدد من أبرز مسؤولي وقادة القطاع المصرفي بالسلطنة لمناقشة وتقييم التحديات والفرص المتعلقة بالتحول الرقمي الذي يشهده القطاع المصرفي في الوقت الراهن. وأقيمت الجلسة النقاشية في فندق كمبينسكي مسقط بحضور إيان دنش، الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo بهدف تسليط الضوء على الطلب المتزايد على الخدمات المصرفية الرقمية والدور الذي يلعبه التطور التقني في إثراء تجربة العملاء.

وقال إيان دنش: في ظل التطور التقني الذي يشهده العالم الآن، بات على الجميع مواكبة أحدث التطورات الرقمية للبقاء على تواصل دائم مع عملائهم. فجميعنا نعلم أنّ العملاء يتطلعون إلى الاستمتاع بتجربة رقمية ومناسبة وميسرة، ولذا نسعى في Ooredoo دائماً إلى تمكين البنوك من الاستفادة من هذا التحول الرقمي من خلال تشكيلة متنوعة من حلول الاتصالات المبتكرة. وكوننا الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة، فنحن نؤمن بأهمية الاجتماع مع قادة القطاع المصرفي لفهم متطلباتهم وتمكينهم من الانطلاق رقمياً.

وسلط سعادة طاهر بن سالم العمري الضوء على أهمية التحول الرقمي للقطاع المصرفي وعلى الدور الذي يلعبه هذا القطاع في تقدم وازدهار المجتمع المحلي. فابتداءً من تمويل الشركات والمؤسسات المحلية ووصولاً إلى الاستثمار في المشاريع الكبرى، تقوم البنوك بتمكين المجتمعات المحلية لتحقيق النمو والتطور. وباتت خدمات البنوك اليوم لا تقتصر على الودائع والاستثمارات فحسب بل تشمل خدمات رقمية مبتكرة ومتكاملة تعد ضمن ثمار التحول الرقمي.

ويساهم مد جسور التعاون بين قطاعي الاتصالات والبنوك في تحقيق هذا التحول الرقمي. ولذا، تواصل Ooredoo دعم البنوك في جهودها الهادفة إلى التحول الرقمي. ومع التحديثات المتتالية في القطاع التي تشمل خدمات وأجهزة الصراف الآلي والفروع الرقمية، قامت Ooredoo بإضافة حلول مبتكرة مثل الخدمات السحابية وإنترنت الأشياء وتقنية المعلومات والاتصالات والأمن وخدمة D2C بما يلبي المتطلبات المتتالية للقطاع المصرفي.

تعليق عبر الفيس بوك