"المها" الأكثر انتشارا في السلطنة بـ 216 محطة وقود

 

 مسقط - الرؤية

بلغ عدد محطات الوقود التابعة لشركة المها لتسويق المنتجات النفطية 216 محطة، وبذلك تعد الأكثر انتشاراً في أنحاء السلطنة. ووفقاً لأعلى المعايير العالمية المعتمدة، تعكس الجهود الرامية والمتواصلة المتمثلة بتوسيع شبكة محطات "المها" الخدمية الالتزام برفع مستوى الخدمات المقدمة للزبائن تلبية التوسع العمراني والاقتصادي الذي تشهده البلاد.

وقال المهندس محمد فريد آل درويش، الرئيس التنفيذي لشركة "المها": نحرص دائماً على توفير خدمات أقرب إلى زبائنها الكرام وعلى تخفيف الأعباء عنهم أينما كانوا من خلال تقديم أرقى مستويات الخدمة لهم، لذا نسعى على تعزيز مرافقنا وخدماتنا ونواصل نهجنا التوسعي في كافة محافظات وولايات السلطنة، مشيراً إلى أن الشركة سخرت إمكانياتها وخبراتها لتعزيز المرافق والخدمات التي توفرها المحطات وذلك حرصاً على تلبية النمو المتزايد على خدمات ومنتجات الشركة الذي تشهده حالياً.

وأوضح آل درويش أن المها تلتزم بالعمل وفق معايير صارمة تضمن تحقيق الجودة العالية لكافة المرافق التابعة لها، وتطوير الخدمات التي تقدمها محطات الخدمة بما يتماشى مع التوجه الاستراتيجي للشركة في اعتماد التقنيات الذكية، مع الأخذ بعين الاعتبار تنفيذ عمليات الصيانة وتطوير الخدمات ضمن خطة زمنية قياسية.

تعليق عبر الفيس بوك