بنك صحار يدعم جمعية المعوقين للتدريب على ترجمة لغة الإشارة

 

مسقط – الرؤية

 

جدد بنك صحار دعمه للجمعية العمانية للمعاقين فرع صحار من خلال تقديم التمويل اللازم لإقامة دورات لتعلم ترجمة لغة الإشارة لأعضاء الجمعية، وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتعزيز تواصلهم مع المستفيدين والمساهمة في تحسين مستوى حياتهم في إطار برنامج البنك للمسؤولية الاجتماعية "صحار العطاء".

 

وتأتي هذه المساهمة استمراراً للدعم الذي يقدمه البنك للجمعية على مدى الأعوام الثمانية الماضية، وسلم مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول – ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار، شيك الدعم إلى داوود بن سلمان الشيدي، مشرف فرع الجمعية العمانية للمعوقين بصحار في مقر الجمعية بالولاية. وتضمنت الزيارة جولة في المقر الجديد للجمعية ومختلف أقسامه.

 

وقال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لبنك صحار: بصفتنا بنكا رائداً في مجال المسؤولية الاجتماعية فقد قدمنا في بنك صحار مجموعة واسعة من المساهمات للجمعيات الأهلية وذلك بهدف تمكينها من تحقيق أهدافها والمساهمة الفعّالة في بناء مستقبل الوطن. ومن خلال تمكين الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة، عبر تقديم مبادارات تطوير لمهارات الأشخاص المعنيين برعاية ذوي الإعاقة، نعزز من فاعلية دعمنا ونوسع شبكة المستفيدين لتصل إلى أكبر عدد ممكن في جميع أنحاء البلاد، وسنضع الخطط لتبادل المعرفة التي من شأنها مساعدة العديد من المهتمين على تطوير مهارات ترجمة لغة الإشارة. ولذلك، فإنه من دواعي سرورنا تجديد دعمنا للجمعية العمانية للمعوقين والمساهمة في نجاح أعضائها.

وأعرب داوود بن سلمان الشيدي، مشرف فرع الجمعية العمانية للمعوقين بصحار عن شكره للبنك قائلاً: "منذ العام ٢٠٠٣، وسعت الجمعية عملياتها في السلطنة من فرع إلى فرعين، إلى جانب الفرع الرئيسي بمسقط، وذلك في صحار وعبري، كنتيجة مباشرة للدعم الذي تلقيناه من مختلف القطاعات داخل السلطنة والذي أتاح لنا توسيع نطاق أعمالنا والتأثير أكثر في المجتمع. ونشكر بنك صحار على دعمه المتواصل لنا في سعينا لإثراء الحياة في جميع أرجاء البلاد.

 

تعليق عبر الفيس بوك