الأرجان تاول تضيف مرحلة جديدة من الأراضي السكنية في مزارع الحرث ببركاء

 

مسقط - الرؤية

 أعلنت الأرجان تاول للاستثمار – الشركة الرائدة في التطوير العقاري في السلطنة- إضافة مرحلة جديدة في ولاية بركاء "مزارع الحرث" تتضمن 121 قطعة أرض سكنية بمساحات متعددة تبدأ من 600 متر مربع. حيث يأتي ذلك في أعقاب نجاح المرحلة السابقة وبيع كافة الأراضي المطروحة بزمن قياسي، مع وصول نسبة البناء فيها إلى ما يقارب 80% حالياً.

وقال محمد بن موسى العبري الرئيس التنفيذي لشركة الأرجان تاول للاستثمار:"بعد نفاذ الأراضي في المرحلة السابقة، استمر الطلب على المزيد من عملاء الشركة، وهنا قررت الإدارة طرح مرحلة جديدة لتلبية هذا الطلب، وتحديداً مع ارتفاع وتيرة البناء في المنطقة بشكل عام وبشكل خاص في المرحلة السابقة حيث إن النسبة تقارب 80% من الأراضي المسلمة لأصحابها".

أما عن السبب في ارتفاع الطلب فيقول:"المنطقة عموماً تعد من المناطق ذات الجذب العالي للتطوير العقاري، فولاية بركاء هي الامتداد الطبيعي للعاصمة مسقط، فضلاً عن الأسعار المعقولة للأراضي في المنطقة وتحديداً تلك التي تطرحها الأرجان تاول في مزارع الحرث، هذا إلى جانب توافر الخدمات الأساسية في المنطقة والطرقات الداخلية". وقالت نوال الناصرية، رئيسة قسم المبيعات في شركة الأرجان تاول للاستثمار: "المنطقة تحظى بمقومات عالية مقارنة بغيرها، فالموقع إستراتيجي في قلب الولاية وبالقرب من كافة الخدمات الأساسية، إلى جانب تخصيص الشركة بعض القطع لإنشاء مسجد وحديقة عامة وسط المخطط، فضلاً عن تسهيلات الدفع التي توفرها الأرجان، وعلاوة على ذلك، تقدم الشركة مساعدة أخرى للمشترين تتجسد في تقديم تصاميم مميزة للمنزل مجاناً في حال الرغبة".

 

تعليق عبر الفيس بوك