مسك الموج يعلن الفائز في مسابقة التصوير الفوتوغرافي

...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

بمناسبة اليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي 2018، وبهدف إبراز الغنى الذي تتمتع به الثقافة العربية والتطور في نمط الحياة المحلية، نظم فندق مسك الموج مسابقة للتصوير الفوتوغرافي على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به تحت الوسم #PicturePerfectMysk. وبعد الحصول على مشاركات مختلف المواهب من أرجاء عُمان، أعدّ الفندق قائمة مختصرة من المشاركين ضمت 5 مصورين تميزوا بمهاراتهم الخلاقة لزيارة الفندق والتنافس على فرصة التقاط الصورة المثالية للفندق مسك الموج. وبعد مرحلة تصويت الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن فندق مسك الموج عن فوز "ساناك روي" بالمسابقة، ومن ضمنها لقطات لمطعم "غروب لاونج"، وهي شرفة تطل على المارينا الخاص الأكبر في عُمان من الطابق السابع في الفندق، إضافة إلى صورة لتحفة جوية تنسدل في البهو الرئيسي للفندق.

وأطلق فندق مسك الموج، التابع للمجموعة الذهبية القابضة برئاسة الشيخ سالم بن أحمد الغزالي وجزء من تحالف الفنادق العالمي، المسابقة على صفحاته الخاصة عبر قنوات التواصل الاجتماعية المختلفة في مبادرة جمعت محبي التصوير معاً لالتقاط صور باستخدام مجموعة من التقنيات المبتكرة.

  

وقال شفيق علاء الدين، المدير العام لفندق مسك الموج: "ارتأينا جمع المبدعين في المجتمع المحلي سوية في اليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي لتجسيد روعة مسك الموج من خلال الصورة. نحن نرحب بالمواهب على اختلاف أنواعها ويسرنا أن نتفاعل مع مجموعة جديدة من المصورين الفوتوغرافيين الذين نأمل أن نتعاون معهم مستقبلاً ونحن نشق طريقنا معاً نحو استكشاف فرص جديدة. نهنئ ساناك ونتطلع لاكتشاف آفاق إبداع جديدة في المستقبل."

وتمثلت المرحلة الأولى من المسابقة في الدعوة التي أطلقها مسك الموج على الإنترنت للمبدعين في كافة أرجاء السلطنة، حيث طُلب من المصورين الفوتوغرافيين وضع إشارة للفندق على بعض أفضل صورهم للحصول على فرصة للفوز بمسابقة الصورة المثالية للمسك#PicturePerfectMysk . أما المتنافسين الخمسة الذين وصلوا للمرحلة النهائية بفعل استعراضهم المذهل لعمل الكاميرا ومهاراتهم الرقمية الفنية فقد تمت استضافتهم في الفندق في اليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي الذي صادف 19 سبتمبر، حيث قضوا فترة ما بعد الظهيرة في تأمل محيطهم الجديد والتقاط الصور لمرحلة التصويت عبر الإنترنت التي حددت الفائز.

 

تعليق عبر الفيس بوك