الأحد .. الحفل الختامي لمسابقة المبادرات القرائية لـ"بيت الزبير"

 

مسقط - العمانية

تقيم مؤسسة بيت الزبير بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم حفلًا لتكريم المبادرات المتأهلة إلى المرحلة النهائية من مسابقة المبادرات القرائية التي كانت المؤسسة قد أعلنت عنها في وقت سابق، وذلك بتاريخ 30 سبتمبر الجاري تحت رعاية سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج وبحضور أصحاب المبادرات.

وقد بلغ عدد المبادرات المتأهلة 11 تم اختيارها من بين 33 مبادرة متأهلة للمرحلة الأولى من أصل 152 مبادرة متقدمة من مختلف المحافظات التعليمية بالسلطنة.

تمثلت المبادرات في مبادرة "غراس القراءة" من مدرسة الروضة للتعليم الأساسي، "مدونة القراءة" من مدرسة الخضراء للتعليم الأساسي، "اقرأ بهمة تصل إلى القمة" من مدرسة جماح للتعليم الأساسي، مبادرة "كتابي خير جليس" من مدرسة الأمل للتعليم الأساسي، "رواق القراءة" من مدرسة عائشة بنت عبدالله الراسبية للتعليم الأساسي، "مكتبة حافلة المدرسة" من مدرسة البريمي للتعليم الأساسي للبنين، مبادرة "ألعب واقرأ" من مدرسة الفكر للتعليم الأساسي، و"اقرأ ترى العالم بالألوان" من مدرسة فلج السديريين للتعليم الأساسي، ومبادرة "القارئ الصغير" من مدرسة الحكمة للتعليم الأساسي، و"المنهل" من مدرسة أسماء بنت عميس للتعليم الأساسي، ومبادرة "سفراء القراءة" من مدرسة مناهل العلم للتعليم الأساسي.

وسيتضمن الحفل عروضًا مرئية للمبادرات، وكلمة لكل من لجنة التحكيم ومختبر الطفل التابع لمؤسسة بيت الزبير. وسيختتم الحفل بتتويج الخمس مبادرات الأولى وتكريم جميع المبادرات المتأهلة هذا بالإضافة إلى إطلاق النسخة الثانية من المسابقة مرفقة بدليل إرشادي عن المسابقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك