"أسياد" عضوا إستراتيجيا بالمنتدى الاقتصادي العالمي

 

 

مسقط – الرؤية

 

انضمت أسياد - مجموعة الخدمات والحلول اللوجيستية الأكثر تكاملا في الشرق الأوسط شاملة الموانئ والمناطق الحرة والنقل متعدد الوسائط - كعضو شريك في المنتدى الاقتصادي العالمي الذي يضم في عضويته أكبر الشركات العالمية الرائدة في مختلف القطاعات الاقتصادية بما فيها القطاع اللوجيستي.

وتأتي العضوية كخطوة مهمة في ظل التغيرات التي تشهدها السلطنة على مختلف الأصعدة، وسعي المنتدى لمواجهة التحديات العالمية المختلفة في مجال التكنولوجيا، وتنمية الحوار بين القطاعين العام والخاص، ومعالجة قضايا الأمن العالمي.

 وذكر المهندس عبدالرحمن بن سالم الحاتمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أسياد أن الشراكة تشكل منصة هامة لوضع السلطنة على الخارطة اللوجستية العالمية من خلال توثيق التعاون الاستراتيجي مع الشركات اللوجستية والمستثمرين من كافة أنحاء العالم. وأضاف أن هذه الخطوة جزء من خططنا لتحقيق طموحات الاستراتيجية الوطنية اللوجيستية المعنيين بتنفيذها في أسياد، عبر تنمية الخدمات وتعظيم القيمة التفضيلية في القطاع اللوجيستي. كما يتزامن هذا التعاون مع توجهات القطاع نحو تبني أحدث الأنظمة التقنية للصناعات اللوجيستية، مشيرا إلى أن أحد أهم المحاور التي يعمل عليها المنتدى هو الثورة الصناعية الرابعة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك