استعراض ظاهرة التسول وأوضاع الطرق في مسقط

 

 مسقط - الرؤية

عقدت لجنة الشؤون البلدية بولاية مسقط اجتماعها السابع لهذا العام برئاسة محمد بن حميد الغابشي نائب والي مسقط رئيس اللجنة، حيث تم استعراض ما تم انجازه فيما يتعلق بتوصيات الاجتماع السابق، وناقش الحضور الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال ومنها الخطابات الواردة من أمانة سر المجلس البدي حول متطلبات عمل المجلس البلدي، وظاهرة التسول، ونتائج زيارة أعضاء المجلس لمستشفى المسرة وقد أعربت اللجنة عن تقديرها لجهود المجلس، كما تم الأخذ بالتوصيات والتنسيق مع الجهات المختصة حول عمل حملات توعوية عن ظاهرة التسول.

واستضافت اللجنة المهندس مدير عام المشاريع ببلدية مسقط للاستيضاح عن بعض الطرق بالولاية ومنها طريق وادي اللحلو، ويتي ووادي الميح، والمعالجة المقترحة لعقبة ينكت وما آلت إليه وقد بين المهندس خطة بلدية مسقط في الطرق مشيرا إلى أن البلدية تسعى لإيجاد الحلول المناسبة وفقا للإمكانات والموارد المتوفرة .

كما ناقشت اللجنة موضوع الأراضي التجارية على أن يتم تنفيذ الزيارات الميدانية وإعداد التقارير حول ملاك الأراضي التجارية في بلدة يتي تمهيداً لدراستها وإحالة رأي اللجنة الى وزارة الإسكان الموقرة.

واطلعت اللجنة على الطلبات الواردة حول تسمية عدد من القرى في الولاية واستقر الرأي بالوقوف على المواقع المراد عمل لوحة تسمية لها وموافاة اللجنة بنتائج الزيارة ليتسنى مخاطبة المديرية العامة بمطرح الكبرى حولها.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك