"التأمين الأهلية" تفوز بجائزة أفضل الشركات أداءً

 

مسقط – الرؤية

فازت شركة التأمين الأهلية ش.م.ع.ع، بجائزة أفضل الشركات من حيث الأداء في فئة الشركات ذات رأس المال المتوسط المدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية، وهي الجائزة التي تمنحها مجلة عالم الاقتصاد والأعمال لأفضل الشركات أداء في الفئات المختلفة لرأس المال بين الشركات العمانية المدرجة. وتسلّم الجائزة نيابة عن الشركة لويد إيست، الرئيس التنفيذي الإقليمي لرويال صن اللايانس (الشرق الأوسط) والمدير العام لشركة التأمين الأهلية بعُمان في احتفالية خاصة.

وتعد هذه النسخة العاشرة ضمن سلسلة الجوائز التي تنظمها مجلة عالم الاقتصاد والأعمال، الرائدة في عالم الأعمال بالسلطنة. ويعتمد التقييم على رأس مال الشركة في السوق في نهاية عام 2017 وعلى مؤشرات الأداء المالي الرئيسية. ويخضع التقييم للتدقيق من جهة مستقلة خارجية مرموقة. وتعكس الجائزة التزام الشركة بفلسفتها الرئيسية وهي " متقدمون بخطوة" وتحتفي بعام من الإنجازات القوية.

وقال لويد إيست: مما يزيد الشعور بالفخر أن هذه الجائزة تأتي في العام الأول لإدراج الشركة في سوق مسقط للأوراق المالية بعد عملية الطرح الناجحة العام الماضي. وقد جعل الإنجاز الكبير العاملين في الإدارة والموظفين ومجلس الإدارة يشعرون بالفخر بهذا الإنجاز. وسعداء جداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها موظفينا وتفانيهم نحو بناء علاقات مجزية، حيث تستفيد الشركة من خبراتهم وعزيمتهم القوية للتحسين المستمر فيما يتعلق بالعملاء. حيث يعكس هذا الأداء التزام الجميع بخدمة مصالح المساهمين وكافة الأطراف المعنية والعملاء.

وأضاف أن الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا تضافر جهود العديد من الشركاء، وأخص بالذكر الهيئة العامة لسوق المال، وسوق مسقط للأوراق المالية وأشكرهما على الدعم المستمر والتوجيه كما أتوجه بالشكر إلى كافة العاملين في الشركة الذي يعملون على تحويل فلسفتنا "متقدمون بخطوة" إلى واقع ملموس.

تعليق عبر الفيس بوك