"أومنفيست" تدعم رائدة أعمال من أعضاء "الزبير للمؤسسات الصغيرة"

 

مسقط – الرؤية

تواصل الشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار "أومنفيست" للسنة الثانية على التوالي دعمها لأحد المقاعد الفائزة في برنامج الدعم المباشر المقدم من مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لعام 2018 في دورته الخامسة وذلك بعد النجاح الذي تحقق بدعمها أحد المشاريع الفائزة سابقا في الدورة الماضية للبرنامج. وباشرت "أومنفيست" التعاون مع رائدة الأعمال بهية الشعيبية صاحبة مؤسسة الشركة العالمية للفضاء، وأحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة والفائزة ببرنامج الدعم المباشر لعام 2018. وبحسب إطار العمل المتفق عليه ستواصل أومنفيست تعزيز دورها الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية من خلال تقديم الدعم المادي والخبرة لـ بهية الشعيبية وبما يتماشى مع مجالات عمل مجموعة أومنفيست والشركات التابعة لها. ومن خلال اللقاءات الثنائية مع رائدة الأعمال وبالتنسيق مع المستشارين بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة تم وضع الاهداف المرجو تحقيقها من خلال هذا التعاون. ويشمل إطار العمل العديد من البنود ومؤشرات قياس الاداء والعديد من النقاط المهمة التي تساهم في تطوير المشروع بالصورة التي خطط لها.

وعبر عبدالعزيز محمد البلوشي الرئيس التنفيذي لـ"أومنفيست" عن سعادته بتجديد التعاون والشراكة والثقة مع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة للسنة الثانية على التوالي من خلال دعم المقعد الخاص بمؤسسة الشركة العالمية للفضاء والذي يتماشى مع أهداف أومنفيست بالمساهمة بتطوير إقتصاد مبني على المعرفة. وقال أن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة متميز بإيمانه بضرورة دعم رواد الاعمال أصحاب المشاريع الصغيرة وبعمله الدؤوب والجاد لتحقيق ذلك.

ومن جانبها قالت بهية الشعيبية إن الدعم المقدم من مجموعة أومنفيست يساعدها على تنمية مشروعها الاستثماري، وأشارت إلى أن الشراكة مع إحدى الشركات الكبيرة العاملة في مجال الاستثمار تساعدني على النمو بشكل أسرع ومساند لي في تنمية مشروعي. وأشكر المستشارين بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على دورهم الكبير في دعم رواد الاعمال وتقديم الاستشارة وتعاونهم الدائم مع اصحاب المؤسسات الصغيرة.

وقال علي شاكر مستشار- تطوير الأعمال والشراكات الاستراتيجية إن تجديد التعاون من قبل إحدى الشركات الرائدة في القطاع الخاص كشركة أومنفيست يأتي كنتيجة للنجاحات التي حققها مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في مبادرته المجتمعية في مجال دعم رواد الاعمال أصحاب المشاريع الصغيرة، مشيرا إلى أن تجربة المركز مع أومنفيست كانت ناجحة جدا من خلال شراكتها في دعم أحد الفائزين في برنامج الدعم المباشر لعام 2017.

 

تعليق عبر الفيس بوك