الجمعة, 19 يوليو 2019
39 °c

"جيلي" تحتفل ببيع نصف مليون سيارة "ام جراند إكس 7"

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 06:15 م بتوقيت مسقط

"جيلي" تحتفل ببيع نصف مليون سيارة "ام جراند إكس 7"

 

 

مسقط – الرؤية

 

احتفلت "جيلي" بتحقيق مبيعات نصف مليون سيارة "ام جراند إكس 7 الرياضية" في جميع أنحاء العالم،  وبهذه المناسبة أكملت قافلة مكونة من 10 سيارات من هذا الطراز عالية القوة مسافة 18 ألف كيلومتر من الصين إلى بريطانيا، حيث عبرت 9 دول مثل روسيا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، وتتجه برفقة مصمم النموذج إلى 58 مدينة.

وفي رحلتها عبر القارة الأوراسية تسير بكل ثبات عبر الطرق الممهدة والطرق الوعرة، عبورًا بصحراء غوبي الرملية في الصين والجبال العالية والوديان العميقة وأربع مناطق مناخية مختلفة، تحدت جيلي المستحيل بشجاعة من خلال جودتها التي لا تضاهى.

وخلال 25 شهراً فقط من إطلاقها، أصبح أكثر من نصف مليون عميل سعيد بامتلاك هذه السيارة. وبعد هذا الإنجاز شرعت جيلي في حملة بدأت من الصين وتوجت في لندن. حيث كانت باريس المحطة الرسمية الثالثة لهذه الرحلة، كان أولها موسكو، تلتها هامبورغ.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات- الموزع الحصري لسيارات جيلي في عُمان: نفخر بتحقيق هذا الرقم القياسي الذي يعبّر عن سحر الجودة الصينية. وندعو العملاء في عُمان إلى "استكشاف العالم الجديد مع جيلي" بتصميمه الجديد، بفضل رئيس التصميم السابق لشركة فولفو بيتر هوربوري، ومعيار الأمان من فئة الخمس نجومC-NCAP ، والمساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة، وخدمة ما بعد البيع، بالاضافة إلى توفر 97٪ من قطع الغيار وحزم جيلي بأسعار مذهلة وأكثر من ذلك. وبما أن جيلي استحوذت على سيارات فولفو، وسيارات تيرافوجيا، وسيارات لوتس للسباقات، وشركة تاكسي لندن، وبروتون، فإن العملاء يمكنهم أن يطمئنوا إلى أن لديهم أفضل التقنيات والابتكارات المقدمة لهم.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية