"الناشئين" يتأهب لمواجهة كوريا الشمالية .. والتعادل يكفي للصعود

 

مسقط – الرؤية

أجرى منتخبنا الوطني للناشئين حصة تدريب شارك فيها اللاعبون الذين خاضوا مباراة الأردن وذلك في حوض السباحة الخاص بالفندق تحت إشراف أخصائي العلاج محمد الحارثي فيما خاض بقية اللاعبين حصة تدريبية على أرضية ملعب جامعة العلوم التكنولوجية في مدينة شاه علم، تضمنت التدريبات عمليات الإحماء وإجراء بعض التدريبات المتنوعة. وسيجري منتخبنا اليوم تدريباً مسائياً وذلك استعدادا للمباراة الأخيرة في المجموعة الثانية والتي ستجمعه مع المنتخب الكوري الشمالي يوم الخميس، وسيركز خلالها المدرب يعقوب الصباحي على  الأسلوب الذي سيدخل به المباراة .

وقال يعقوب الصباحي المدرب إن المنتخب قادر على الوصول بعيدا في النهايات الآسيوية مؤكدا أن المنتخب خلال المباراتين اللتين لعبهما أمام اليمن والأردن قدم مستوى فنياً عالياً حيث تمكن من الفوز على المنتخب اليمني بهدفين نظيفين في مباراة قدَّم فيها معظم اللاعبين أداء راقياً، واستطاع العودة في مباراة الأردن بعد أن تأخر مرتين.

وأشاد بجميع اللاعبين وأثنى على دور الجهاز الفني والإداري للمنتخب، وأشار إلى الفرص السهلة التي أهدرها لاعبو المنتخب أمام المرمى، مؤكدًا أنَّ الجهاز الفني سيُعالج هذه الإشكالية في المباريات القادمة.

ويحتاج منتخبنا إلى التعادل بأية نتيجة لضمان التأهل إلى الدور القادم دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخرى والتي ستجمع المنتخبين الشقيقين اليمني والأردني فمنتخبنا يمتلك قبل لقاء كوريا الشمالية 4 نقاط وله من الأهداف 4 وعليه هدفين بينما يمتلك المنتخب الكوري الشمالي 4 نقاط وله من الأهداف 3  وعليه 2، أما المنتخب الأردني فيملك نقطتين من تعادلين وله 4 أهداف وعليه 4، وإذا تساوت الفرق في كل شيء سيتم في بداية الأمر الاحتكام إلى المواجهات المباشرة وبعد ذلك تحتسب الأهداف ومن ثم الاحتكام إلى البطاقات الصفراء التي تحصل عليها كل فريق.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك