السيب يتوج ببطولة كرة الطاولة .. وصحم ينتزع لقب الأشبال

 

مسقط – الرؤية

توج نادي السيب بطلا لمنافسات بطولة السلطنة لكرة لطاولة للعموم للعام الحالي، وذلك في البطولة التي أسدل الستار عليها بالصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، برعاية سعادة الدكتور عصام بن علي الرواس نائب رئيسة الهيئة العامة للصناعات الحرفية، وبحضور عبدالله بن محمد بامخالف رئيس اللجنة العمانية لكرة الطاولة وعدد من المسؤولين بوزارة الشؤون الرياضية والمدعوين وممثلي الأندية المشاركة.

وكان السيب حصد 14 نقطة إثر فوزه في كافة المباريات التي لعبها دون أي خسارة، متفوقا على نظيره نادي صحم الذي حل ثانيا برصيد 13 نقطة بينما جاء نادي ظفار في المركز الثالث برصيد 11 نقطة .

 وسجلت النسخة الحالية من المسابقة لفئة العموم، مشاركة ثمانية أندية وهي: السيب - النهضة - صحم - ظفار - سمائل - عمان - صلالة – عبري.

وعلى مستوى فئة الأشبال، تمكن نادي صحم من التتويج بلقب البطولة بعد أن جاء بالمركز الأول برصيد 6 نقاط، بينما جاء نادي الاتفاق في المركز الثاني وعبري ثالثا.

وحصل نادي صحم أيضا على لقب بطولة الناشئين، بعد أن جاء في صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط وحل ظفار ثانيا برصيد 5 نقاط لأول مرة.

وتوج هيثم المنذري بلقب الفردي لفئة العموم  والشباب بعد أن نجح في التغلب على مهند البلوشي في المباراة النهائية لفئة العموم، وفاز بالمركزالثالث أسعد الرئيسي.

 وحصد هيثم المنذري أيضا لقب بطولة المستوى الفردي لفئة الشباب، حيث فاز على ناصر البلوشي في المباراة الختامية، وفاز اللاعب الجلندى الخروصي بالمركز الثالث لفئة الشباب بعد فوزه على عبدالله الجابري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي أقيمت في فترة سابقة.

وأكد صاحب السمو السيد ملك بن شهاب بن طارق آل سعيد على أن مجلس إدارة نادي السيب يولي اهتماما منقطع النظير بكافة الألعاب الفردية والجماعية على حد سواء، مشيرا الى أن النادي ومنذ السنين الماضية دأب على مبدأ الشمولية في الألعاب، لافتا إلى أن النتائج التي يراها الجميع اليوم هي حصيلة هذا الاهتمام، وأضاف سموه:" نهنئ أنفسنا بنادي السيب على توالي الإنجازات في لعبة كرة الطاولة، والفريق ما زال على نفس المستوى الفني الثابت عبر تحقيقه المتواصل لإنجازات الطاولة على المستوى المحلي، ونوجه شكرنا للجنة العمانية لكرة الطاولة على حسن التنظيم ورعاية اللجنة الدائمة للأندية ونشر اللعبة".

 

تعليق عبر الفيس بوك