الجمعة, 19 يوليو 2019
46 °c

"مازيراتي".. سيارة رسمية في مهرجان كان لليخوت

الإثنين 24 سبتمبر 2018 06:25 م بتوقيت مسقط

"مازيراتي".. سيارة رسمية في مهرجان كان لليخوت

مسقط – الرؤية

 

شاركت مازيراتي للسنة الثانية على التوالي، كسيارة رسمية في الدورة الحادية والأربعين من مهرجان كان لليخوت، مع برنامج شامل من الفعاليات التي تضع علامة ترايدنت في صميم المعرض الأبرز لليخوت في أوروبا.

ووفر شارع كروازيت خلفية مبهرة لكافة تجارب القيادة خلال الحدث والتي ستشمل كامل مجموعة طرازات مازيراتي لعام 2019 بما في ذلك ليفانتي، وهي أول سيارة رباعية الدفع متعددة الاستخدامات في تاريخ صانع مودينا الممتد لأكثر من قرن؛ وطراز كواتروبورتيه الرائد؛ وسيارة جيبلي الرياضية التي ستتوفر للضيوف والعملاء الذين يودون تجربة قيادتها على طريق تم اختياره بعناية ليبرز أداء وراحة السيارة ومتعة قيادتها.

كما وفرت مازيراتي سائق سيارة مجاني للضيوف من كبار الشخصيات الذين يزورون الحدث، وذلك في أسطول من السيارات يشمل طراز كواتروبورتيه سيدان وسيارة ليفانتي متعددة الاستخدامات.

وضم جناح مازيراتي آخر العروض التي قدمها شركاؤها الذين انضموا مرة أخرى إلى علامة ترايدنت في الحدث. وللاحتفال بهذه الشراكة، عرضت علامة بولغري نسختين من ساعة Octo Maserati الحصرية، غران لوسو وغران سبورت، واللتان تجسدان المزيج المثالي للأناقة والتميز وهي خصائص مشتركة بين العلامتين. أما إيرمينجيلدو تزينيا، فكانت حاضرة مع مجموعة كبسولة ZZegna، المصممة لعشاق الإبحار واليخوت الذين يبحثون عن الملابس الفنية عالية الجودة. إلى جانب عرض المجموعة نفسها في بوتيك تزينيا في مدينة كان خلال فترة المهرجان. وتكللت تجربة نمط الحياة المميز في جناح مازيراتي بوجود نظام صوت Bowers & Wilkins، الذي يقدّم تجربة صوت مخصصة تمّ إنشاؤها خصيصاً لضيوف مازيراتي، بالإضافة إلى منتجات تعكس التميّز الإيطالي من علامتي Illy وCantine Ferrari.

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية