مناقشة استعدادات تنظيم مهرجان التمور العمانية السادس في 22 أكتوبر

...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

ترأس سعادة الدكتور أحمد بن ناصر البكري وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للزراعة، أمس، اجتماع اللجنتين الرئيسية والتنظيمية لإدارة مهرجان التمور العمانية السادس للعام 2018، والمزمع إقامته في الفترة من 22-31 أكتوبر المقبل بمحافظة مسقط.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الاستعدادات والتحضيرات لإقامة المهرجان، والإشراف العام على مراحل التنفيذ الميداني ودراسة المتطلبات الإدارية والفنية.

وشهد الاجتماع الذي حضره ممثلو شرطة عمان السلطانية، وبلدية مسقط، والهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة" ووزارة الزراعة والثروة السمكية، تقديم عرض مرئي من الشركات التي تقدمت بتصاميم فنية وعروض لتنفيذ وتنظيم المهرجان وفقاً للمناقصة المعلنة مسبقا، كما تم استعرض الاقتراحات والأفكار المطروحة لتطوير المهرجان من قبل أعضاء اللجنتين. وناقش الاجتماع الأمور اللوجستية الخاصة بالمهرجان والمناشط والفعاليات المصاحبة للمهرجان، كما تطرق الاجتماع للأدوار والمهام التي تقوم بها كل لجنة فرعية، إضافة لدور الجهات المشاركة.

وقدم المهندس صالح بن محمد العبري، مدير عام التنمية الزراعية بوزارة الزراعة والثروة السمكية ورقة عمل استعرض من خلالها أهداف المهرجان ومكوناتها والمناشط والفعاليات المصاحبة له.

وسوف تنظم وزارة الزراعة والثروة السمكية مؤتمرا صحفيا في 17 كتوبر المقبل للحديث عن تفاصيل المهرجان وأهم الفعاليات والأنشطة.

ويعد مهرجان التمور العمانية من أبرز الفعاليات التي تقام في السلطنة وتنظمه وزارة الزراعة والثروة السمكية بالتعاون مع الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة" بشكل سنوي بهدف تشجيع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للاستثمار في قطاع إنتاج وتصنيع التمور.

تعليق عبر الفيس بوك