فرصة لعملاء "أوريدو" لحجز هواتف "آيفون" الجديدة

مسقط – الرؤية

تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملائها لحجز هاتفي iPhoneXs و iPhoneXs Max على موقعها الإلكتروني، في إطار سعي الشركة لضمان استمتاع عملائها بالإنترنت واقتناء أحد الهاتفين المرتقبين بالتقسيط المريح لمدة عام أو عامين. ويتوفر العرض دون دفعة مقدمة وبأقساط شهرية مُخفضة تبدأ من 14.5 ريال عُماني فقط وما يصل إلى 80 جيجابايت بيانات مع باقات شهري بعقد لمدة عامين.

وبذلك أصبح بإمكان عملاء Ooredoo الاستمتاع بجميع المزايا ذات القيمة المضافة التي تقدمها باقات شهري والتي تتضمن 80 جيجابايت بيانات وإمكانية تحويل البيانات غير المستخدمة، إضافة إلى 6000 دقيقة مكالمات. ومن المقرر أن تتوفر الهواتف الجديدة في صالات Ooredoo في مسقط جراند مول وعُمان أفينيوز مول ومسقط سيتي سنتر والقرم سيتي سنتر ابتداءً من تاريخ 28 سبتمبر الجاري وحتى نفاذ الكمية.

وتم تصميم الهاتفين الجديدين بشاشاتٍ تعمل بتقنية (سوبر ريتينا) بمقاسين مختلفين بما في ذلك أكبر شاشة من نوعها في هواتف iPhone، وخاصية Face ID، إضافة إلى أحدث وأذكى رقاقة معالج على الإطلاق. كما يتضمن الجيل الجديد من هواتف iPhoneX نظام كاميرا مزدوج فريد من نوعه حيث يقدم مستوى جديدا كلياً من التقنيات لمحبي هذه الهواتف العصرية. ويقام حفل لتدشين Ooredoo للهاتفين الجديدين في عُمان أفينيوز مول يوم الخميس 27 سبتمبر.

 

تعليق عبر الفيس بوك