مسقط – الرؤية
نجح تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال في تأكيد قدرته على إتمام معاملات الزبائن بكل سهولة وبمستوى عالٍ من الأمن ومنحهم تجربة متميزة للصيرفة الرقمية، بفضل تصميمه الحديث والمبسط وإمكانياته المتعددة التي تسهّل تصفّح المستخدم وقائمة الخدمات الشاملة.
وفي إطار حرص ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية النافذة المصرفية الإسلامية لبنك ظفار على الاستمرار في مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية والاستفادة منها لتوفير أفضل الحلول المصرفية لزبائنه، تم تصميم تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية عبر الهاتف النقال لتوفير العديد من المزايا، كما أنه متاح لكافة زبائن ميسرة حيث يدعم اللغتين الإنجليزية والعربية.
وقال مروان الزدجالي - رئيس القنوات البديلة لبنك ظفار: يتميز تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال بأنه بسيط وآمن وفاعل، كما أنه يضمن راحة البال لزبائننا الكرام حيث أصبح بإمكانهم إجراء معاملاتهم المصرفية أينما كانوا وعلى مدار الساعة، حيث نسعى دائمًا إلى تقديم خدمات ذات قيمة مضافة عبر قنواتنا الإلكترونية وذلك تحقيقاً لأهدافنا المتمثلة في تعزيز مستويات رضا زبائننا الكرام من خلال توفير أفضل الخدمات المصرفية.
وقال محمد بن أحمد المعشني - المدير التنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية بميسرة: تم تصميم تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال لتقديم تجربة مصرفية رقمية تمكن زبائننا الكرام من إجراء معاملاتهم مصرفية بسهولة ويسر وأمان تام أينما كانوا وعلى مدار الساعة.
ويمكن لزبائن ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية تعبئة أرصدة هواتفهم لمختلف مشغلي خدمات الهواتف النقالة في السلطنة، ودفع فواتير (الكهرباء، والمياه، وخدمات الإتصالات)، وطلب دفتر الشيكات وتحديد العدد الذي يرغب فيه من الشيكات للدفتر المطلوب، وبعد انتهاء الإجراءات اللازمة بإمكان الزبون استلام الدفتر. كما يقدم التطبيق لزبائن ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية خدمة معرفة أوقات الآذان، ومعرفة اتجاه القبلة، ومعرفة أسعار صرف العملات الأجنبية، ورسوم الإيداعات، وفترات المضاربة وغيرها من المعلومات المصرفية التي تهم الزبائن.